خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 17 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
عزت أبو عوف في برنامج "لازم نفهم"

خرج الفنان عزت أبو عوف عن صمته حول شائعة مرضه، التي انتشرت بكثافة خلال الأيام الماضية، بعد ظهوره بمظهر شاحب في الإعلان التلفزيوني الذي يدعو فيه للتبرع لمستشفى مرضى الكبد.

وأكد أبو عوف أثناء استضافته في حلقة الخميس 16 يوليو الجاري من برنامج "لازم نفهم" من تقديم مجدي الجلاد على قناة cbc Extra أن هناك شائعات كثيرة حوله، سواء بشأن مرضه، أو زواجه، وأن الإشاعة الأخيرة بخصوص مرضه بالكبد والمخ "تخض"، بحسب وصفه.

وأضاف أن ظهوره في برنامج "لازم نفهم" هو أبلغ رد على هذه الشائعة لأنها بلا صحة، خاصة وأن هناك ضعاف نفوس يطلقون هذه الشائعات من حين لآخر.

طالع أيضا:
صورة- الظهور الأول لعزت أبو عوف بعد شائعة وفاته
عزت أبو عوف يرفض التعليق على شحوبه بعد ظهوره في إعلان تلفزيوني

ولفت عزت أبو عوف أن هناك شائعات أيضا تخرج ضد فنانين كبار، مثل الفنان عادل إمام والترويج بأنه توفي في حادث، متعجبا من وجود مثل هذه الشائعات، وأن هذا شيء مغرض ومقصود لإيذاء الفنانين.

وكشف عز أبو عوف للمرة الأولى أن القائمين على الإعلان كانوا وراء شائعة مرضه، قائلا: "لم أكن أعلم أن خلفية الإعلان "الكروما" لونها أبيض، وفي الإعلان ارتديت الأبيض، لتكون النتيجة أنني ظهرت فيه بصورة رقبة بدون جسد، كما أن هناك سببا آخر وراء انتشار شائعة مرضي، وهي أن هناك دبور كان متواجدا في حديقة منزلي التي صورت الإعلان بها".

وتابع موضحا: "فوجئت بظهور دبور أمامي أثناء التصوير، فلم أستطع أن أخفي نظراتي المذعورة منه، وهو ما أدي إلى ظهوري في الإعلان بنظرة خوف اعتقد منها الناس بأنني مريض بسرطان في المخ".

وأكد عزت أبو عوف أنه لم يشعر بحب الناس الشديد له إلا بعد شائعة مرضه الأخيرة، موجها الشكر لكل جمهوره، وشكر الله أنه منحه حبهم".

وحرص عزت أبو عوف في البرنامج على طمأنة الجمهور بشأن حالته الصحية، مشيرا أن كل ما في الأمر أنه يعاني من التهاب في الأذن الوسطى، وهو ما يعاني منه 50% من البشر، كما أن نسبة الـ CK لديه، وهي التي تمنح القوة للعضلات تبلغ 4200، فيما أن النسبة الطبيعية لها هي 170 فقط، وأشار أنه يعالج منها بصورة دورية، وأنه دائما ما يخضع لفحوصات كل 3 أشهر.