وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
نيللي كريم مع ظافر العابدين

نفت الفنانة نيللي كريم التصريحات التي نسبت إليها بأنها تمنع أولادها من مشاهدة أعمالها الرمضانية، سواء مسلسلها لرمضان الماضي "سجن النساء"، أو أحدث أعمالها التلفزيونية "تحت السيطرة".

وفسرت نيللي كريم في حلقة الاثنين 13 يوليو من برنامج "ريتينج رمضان" على شاشة أبوظبي: "أولادي شاهدوا المسلسل، وأنا أمثل للجمهور فمن الطبيعي أن يشاهده أولادي ووالدتي وأخي، لن أسمح لنفسي أن أشارك في عمل أخجل منه".

شاهد نيللي كريم تنفي منع أولادها من مشاهدة "تحت السيطرة"

وعن جرأتها في الظهور بدون ماكياج على عكس غيرها من الممثلات، ردت نيللي بأنها تفعل ما تتطلبه الشخصية قائلة: "عمق الشخصية ليس في التمثيل فقط، يجب أن يكون هناك مصداقية في الشكل والماكياج والديكور".

وتابعت: "أنا أيضا أتمنى أن أظهر بماكياج وأرتدي ملابس أنيقة وشعري مصفف وأجلس أمام المرآة لمدة ساعتين، لكن هذا الدور كان محتاج معاناة".

وعن انتقاد المسلسل بسبب تناوله موضوع الإدمان، قالت نيللي: "العمل مأخوذ من المجتمع والظاهرة حاضرة في الواقع ولا يوجد ما يشوه المجتمع في شيء".

وحكت نيللي كريم عن تجربة المعايشة مع عدد من المدمنين السابقين لكي تستعد للشخصية، مؤكدة أنها اكتشفت أن بعضهم لديه مشاكل نفسية عميقة ومجروحين، كما أنها انبهرت بمواهب بعضهم مثل الرسم.

كما رفضت نيللي التمييز بين الممثل المصري وغيره من باقي الدول العربية لأنها مقتنعة بضرورة وجود مدارس مختلفة، وأكدت أنها تعلمت من الفنان السوري عابد فهد في مسلسل "هدوء نسبي" الكثير، خاصة اللغة والمعاني.