خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 10 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
أحمد الفيشاوي حزينا على رحيل صديقه سامي العدل

شيّع عدد من نجوم الفن والرياضة عقب صلاة الجمعة جثمان الفنان الراحل سامي العدل إلى مثواه الأخير، من مسجد آل رشدان في منطلقة مدينة نصر.

وكان من أبرز أصدقاء الراحل الذين شاركوا في تشييع جنازته الفنان فاروق الفيشاوي، ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، وأحمد رزق، وآسر ياسين، وسامح الصريطي، والفنان السوري جمال سليمان، والمخرجين عمرو عرفة وخالد يوسف، والمطربين مدحت صالح ومصطفى قمر، ونجوم الكرة المصرية محمود الخطيب وأحمد حسام "ميدو".

المخرج خالد يوسف في جنازة سامي العدل


ومن النجمات اللاتي شاركن في تشييع الجنازة منة شلبي، وزينة، وريهام عبد الغفور، وروجينا، والإعلامية بوسي شلبي، وناهد السباعي.

شاهد باقي صور جنازة سامي العدل بالضغط هنا

وتوفي سامي العدل فجر الجمعة 10 يوليو، بعد معاناة مع المرض بعد تدهور حالته الصحية منذ أيام بسبب ضعف في عضلة القلب.

وفور انتشار خبر رحيل سامي العدل، سارع العديد من نجوم الفن في تقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتهم عمرو دياب. (طالع- منهم عمرو دياب وأنغام وآسر ياسين وحكيم.. فنانو مصر ينعون سامي العدل)

وكان المخرج ماندو العدل مخرج مسلسل "حارة اليهود" اضطر أن يحذف المشاهد المتبقية لوالده سامي العدل في مسلسل "حارة اليهود" والذي يعرض حاليا في موسم رمضان 2015، بسبب عدم استقرار حالته الصحية.

وتعرض سامي العدل منذ أيام لوعكة صحية استدعت نقله لتلقي العلاج في مستشفى "البدراوي" بالمهندسين قبل أن يسمح له الأطباء باستكمال علاجه في المركز الطبي العالمي بعد تحسن حالته.