خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 9 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
عزت أبو عوف وقلق حول حالته الصحية

أثار ظهور الفنان عز أبو عوف في أحد الإعلانات التلفزيونية المعروضة خلال شهر رمضان المبارك قلق جمهوره على صحته.

ويظهر أبو عوف في الإعلان الذي يدعو للتبرع لبناء مستشفى لعلاج مرضى الكبد، وهو شاحب الوجه وبدا في غاية النحافة، عكما يظهر خلال السنوات الماضية.

شاهد إعلان عزت أبو عوف لمستشفى مرضى الكبد

وفور بدء بث الإعلان الخيري على شاشة التلفزيون، سارع جمهور عزت أبو عوف بتدشين هاشتاج يحمل اسم #عزت_أبو_عوف على موقع Twitter، كي يعبروا من خلاله عن تضامنهم معه، ودعوا له بالشفاء العاجل.




من جانبه، رفض عزت أبو عوف التعليق على حالته حالته الصحية، واعتبر أن هذا الأمر يندرج تحت الأمور الشخصية، بحسب "العربية.نت".

إلا أن مقربين من أبو عوف أنه يخفي حقيقة مرضه عن الجميع، ولكنه سيسافر خلال أيام قليلة لتلقي العلاج في الخارج.

وأوضحوا أن سر مرضه يعود بسبب استمرار معاناته من حالة نفسية سيئة بعد وفاة زوجته فاطيما قبل 3 أعوام، ما خلق لديه شعورا بالوحدة، خصوصا وأنه عاش مع زوجته 36 عاما، ووصف تلك الفترة تحديدا بأنها "من أجمل وأحلى أيام حياته".

فيما أشارت مصادر أخرى أن سبب تدهور حالة أبو عوف الصحية يرجع لإصابته بفيروس في أذنه الوسطى، وهو ما تسبب في اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" من بطولة الفنان عادل إمام، والذي يعرض حاليا في شهر رمضان.

واشتهر عزت أبو عوف في البدايات بتأسيسه لفرقة "الفور إم"، وهو والد المخرجة المصرية مريم أبوعوف، وشقيق الممثلة مها أبوعوف. (صور وتسجيلات نادرة- من هي فرقة الـ"فور إم" التي ظهرت في إعلان "بيبسي"؟)