وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
إيمان العاصي ترفض مسامحة هاني رمزي

رفضت الممثلة الحسناء إيمان العاصي محاولات الممثل الكوميدي هاني رمزي لمصالحتها بعد المقلب الذي ورطها به في برنامجه "هبوط اضطراري" الذي يقدمه في رمضان 2015 على قناة "الحياة".

وشهدت إيمان العاصي لحظات مرعبة في الطائرة، بدء من فقد الطيار لوعيه بالكامل إلى حريق نشب في الطائرة اضطر المضيفين أن يرشوا غاز مطفأة الحريق عليها بكثافة.

المختلف في هذه الحلقة أن إيمان العاصي طرحت أرضا من مقعدها بسبب أحد المطبات الهوائية، وطارت في الهواء في لحظة شبيهة برواد الفضاء عند انعدام الجاذبية، خاصة وأنها لم تربط حزام الأمان على خصرها.

وبعد اكتشافها المقلب، تمسكت إيمان العاصي بعدم مسامحة هاني رمزي على ما فعله بها واتهمته بأنه لم يعمل حساب للعيش والملح بينهما، وقالت: "نبهت على الجميع في الوطن العربي أنني سأتسبب في مشكلة لو تمت استضافتي في برنامج مقالب مرة أخرى".

ووصفت إيمان العاصي الرعب الذي عايشته في الطائرة قائلة: "قلبي كاد أن يتوقف"، ليرد هاني رمزي محاولا امتصاص غضبها: "أنت محقة، أنا لم أعمل حساب للعيش والملح، لا أعرف كيف أرد".

ومازحته إيمان العاصي قائلة أنها لن تستكمل تصوير فيلهما مع هاني رمزي بعد ما فعله بها، لكن في النهاية نجح هاني رمزي في رسم البسمة على وجهها وانتزاع موافقتها على بث الحلقة.

إيمان العاصي ترفض مسامحة هاني رمزي

شاهد حلقة إيمان العاصي في "هبوط اضطراري" كاملة