وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 4 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
سامي العدل

أكد المنتج جمال العدل أن الحالة الصحية لشقيقه الفنان سامي العدل في تحسن، وسمح الأطباء بنقله إلى المركز الطبي العالمي لاستكمال علاجه هناك.

وكان سامي العدل يتلقى العلاج في مستشفى "البدراوي" بالمهندسين قبل أن يسمح له الأطباء باستكمال علاجه في المركز الطبي العالمي بعد تحسن حالته.

وقال جمال العدل: "سامي كان في غرفة العناية المركزة بسبب ضعف في عضلة القلب، ولكن تحسنت حالته مؤخرًا"، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وكانت الممثلة الشابة رشا سامي العدل قد طمأنت، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، محبي والدها على حالته الصحية بعدما وصلها الكثير من الرسائل من محبي سامي العدل للاطمئنان على صحته بعد انتشار أخبار تؤكد دخوله العناية المركزة. (شاهد ما قالته رشا عن حالة والدها الصحية على Facebook).

وأكدت ابنته أن الحالة الصحية لوالدها مستقرة للغاية، ولا تحتاج لأي تدخل جراحي، وأنه سيخرج بعد أيام قليلة من المستشفى لممارسة حياته بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنه يتنفس بشكل جيد وطبيعي، وأن الأمر كله بسبب تعرضه للإرهاق.

أما زوجته ففسرت ما حدث باختلال في ذبذبات نبضات القلب بسبب الصيام والإجهاد من التصوير، وهو ممنوع من الصيام بأمر الأطباء.

كان سامي العدل تعرض قبل أيام لحالة إرهاق مفاجئ وضيق في التنفس، فتم نقله على الفور إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، حتى يتم الاطمئنان عليه، خاصة أنه أجرى منذ فترة عملية قلب مفتوح، وتم وضعه تحت أنبوبة أكسجين لتوسيع الشعب الهوائية.

سامي العدل يشارك في دراما 2015 من خلال مسلسلين هما "حارة اليهود" من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل، وبطولة منة شلبي وإياد نصار، و مسلسل "بين السرايات" من إخراج سامح عبد العزيز وبطولة سيمون وآيتن عامر وباسم سمرة ومحمد شاهين ونجلاء بدر.