محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 29 أكتوبر، 2006
سنوب دوج

تسببت مخالفة سير من شرطة ولاية كاليفورنيا الأمريكية في القبض على نجم الراب الأمريكي سنووب دوج بتهمة حيازة مخدرات وسلاح بدون ترخيص في إحدى مطاراتها.

وذكرت صحيفة "تايمز" عبر موقعها الرسمي أن الشرطة أوقفت كالفين براودس الشهير بدوج يوم الجمعة في مطار بوب هوبي بعدما تسبب تركه لسيارته بطريقة خاطئة في تعطيل المرور.

وقالت الشرطة إن الضابط الذي أوقف المغني الأسمر فتشه هو وسيارته كإجراء روتيني ، ليجد بجوزته مسدس غير مرخص ، ولفافات من الماريجونا.

وقاد الشرطي المغني ، الحائز على جائزة "إم تي في" لأفضل أغنية مصورة في العام الحالي عن أغنيته "أزرار" buttons مع فرقة "بوسي كات دولز" ، إلى مقر الشرطة ، وأفرج عنه بكفالة قدرها 35 ألف دولار ، ليقدم للمحاكمة يوم 12 من شهر ديسمبر القادم.

ومن ناحيته قال وكيل المغني دونالد إترا : "إجراءات القبض عليه غير قانونية ، ونحن واثقون من إنه بمجرد إسقاط إحدى التهم ، ستعلن براءته من بقيتها".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى للقبض على دوج ، إذ قبض عليه عام 1990 بتهمة حيازة مسدس بدون ترخيص ، وبعدها بثلاث سنوات قبض عليه بتهمة حيازة والاتجار في الكوكايين ، ليمضي ثلاث سنوات تحت المراقبة ، مع قضاء فترة خدمة اجتماعية لمكافحة العنف والمخدرات.