وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 2 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
ديفيد بيكام مع ابنته

معظم الآباء يفكرون في شراء الألعاب لرسم البسمة على وجوه أبنائهم، إلا أن لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكام مختلف عن معظم الآباء، والذي يستخدم الوشم لإسعاد أطفاله.

وأضاف ديفيد بيكام شخصيات المينيون الشهيرة في فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me إلى ترسانته من الوشوم التي تضم، ملائكة، وأرقام رومانية، واللغة السنسكريتية، وأسماء أطفاله، صورة زوجته فيكتوريا، ملاك حارس كبير على ظهره، وصليب مجنح على رقبته.

واختار بيكام إضافة شخصية المينيون على ساعده يوم الثلاثاء 30 يونيو، وذلك لإرضاء ابنته الصغيرة هاربر.

وعلقت زوجته فيكتوريا عبر حسابها على موقع Twitter على وشم بيكام الجديد، قائلة: "هاربر أضافت للتو وشم جديد لمجموعة والدها".

لكن على ما يبدو أنه ليس وشما دائما، خاصة لو كانت ابنته هاربر هي التي وضعته على ساعد والدها بنفسها كما قالت والدتها فيكتوريا.

من ناحية أخرى، سخر لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكام من إعلاناته للملابس الداخلية التي اشتهر بها أثناء حلوله ضيفا على برنامج The Late Late Show للمذيع الساخر جيمس كوردن.

وظهر الثنائي في إعلان بالأبيض والأسود لعلامة ملابس داخلية اسمها D&J في سخرية من إعلانات لاعب نادي "باريس سان جيرمان" السابق لصالح شركة H&M. (شاهد سخرية بيكام من إعلاناته للملابس الداخلية).