خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يونيو، 2015 | آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يونيو، 2015
أبو الليف في "سر حليمة"

كشف المطرب الشعبي نادر أبو الليف عن امتهانه للعديد من المهن قبل احترافه الغناء بسبب ضيق المعيشة، فيما تطرق عن أسباب انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة علا رامي.

وأشار أبو الليف أثناء استضافته في حلقة الثلاثاء 30 يونيو الجاري من برنامج "سر حليمة"، من تقديم الإعلامية الكويتية حليمة بولند على قناة "المحور" أن من بين المهن التي امتهنها عقب تخرجه من معهد الكونسرفتوار صبي كهربائي "سلسيون"، وميكانيكي، بالإضافة إلى غطاس على شاطئ البحر، ومؤجر للشماسي، وبائع في محل لعب أطفال، وسائق تاكسي.

وأشار أبو الليف أنه سلك طريق الغناء للمرة الأولى عبر عمله كسائق للتاكسي، عندما طلب أحد الزبائن منه أن يحيى حفل زفاف لأحد أقاربه، وكان يعمل في مباحث المرور، ومع مرور الوقت أصبحا أصدقاء.

طالع أيضا:
بالفيديو- أبو الليف يطلق النار على بلطجية إبراهيم سعيد في برنامج "المشاغب"
بالفيديو- أبو الليف يفقد أعصابه ويحتد على أحد المدعوين لعقد قران مي كساب و"أوكا"
بالصور: أبو الليف يحتفل بزواجه في الإسكندرية

وبخلاف اسمي "نادر" و"أبو الليف"، فصرح أبو الليف لحليمة بولند أن لديه اسما ثالث هو "أحمد".

وأوضح أبو الليف أن "أحمد" هو اسمه الأصلي وموثق في شهادة ميلاده، بينما يرجع تسميته بـ "نادر" لأن والده كان يرغب في إطلاقه عليه، وكان دائما يناديه به.

وعن أسباب انفصاله عن زوجته السابقة الفنان علا رامي، أكد أبو الليف أن طلاقهما وقع لأن المسألة في النهاية "قسمة ونصيب"، وبسبب انتهاء "العيش والملح" الذي بينهما، دون الخوض في المزيد من التفاصيل.

شاهد تصريحات أبو الليف لبرنامج "سر حليمة"