FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: السبت، 28 أكتوبر، 2006
إدوارد في العرض الخاص لفيلم "كلام في الحب" - تصوير : ياسمين السماحي

انضم الممثل والمطرب الشاب إدوارد إلى أسرة عمل الفيلم الكوميدي الجديد "محطة مصر" مع المخرج أحمد نادر جلال والنجم الشاب كريم عبد العزيز ومنة شلبي.

وعن دوره في الفيلم الذي كتب له القصة والسيناريو والحوار الكاتب بلال فضل قال إدوارد في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أجسد في الفيلم دور شقيق النجمة الشابة منة شلبي وهو زوج ضعيف الشخصية".

كما أشار إدوارد أنه تبقى له ثلاثة أيام تصوير لينتهي من دوره في فيلم "أنا مش معاهم" والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي حول "عمر المنياوي" طالب في كلية الطب ، يعيش حياته عابثاً ، لا يلقي بالاً لأية إلتزامات أخلاقية أو دينية ، إلى أن يقابل "فرح" فتاة أحلامه التي تجسد دورها المطربة الشابة بشرى ، وهنا يبدأ التحول في حياته ، ويشارك في البطولة كل من النجم باسم سمرة ونبيل عيسى.

وتابع الممثل والمطرب الشاب قائلاً : "منذ أكثر من أسبوع بدأت تصوير فيلم "عصابة الدكتور عمر" مع مصطفى قمر وياسمين عبد العزيز ، وأمامنا ما يقرب من ثمانية أسابيع للانتهاء من التصوير ، وأجسد في الفيلم شخصية مريض نفسى يعانى من "فوبيا" الأماكن المرتفعة ، ولا أشارك بأي أغنية ضمن أحداث الفيلم".

وأعرب إدوارد عن سعادته البالغة بنجاح دور "صلاح" الذي قدمه ضمن أحداث مسلسل "آن الأوان" مع النجمة الكبيرة وردة وحسن حسني ونشوى مصطفى وروجينا وخالد سليم ، والذي كتب له القصة الكاتب الساخر يوسف معاطي وأخرجه أحمد صقر ويعرض حالياً على العديد من القنوات الفضائية.