محمد هلال
محمد هلال تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: السبت، 28 أكتوبر، 2006
جان

قرر المطرب الشاب جان تأجيل موعد طرح ألبومه الغنائي المنفرد الأول الذي تنتجه شركة ميلودي للإنتاج الفني إلى شهر ديسمبر القادم.

وعن أسباب التأجيل قال جان في تصريح خاص لموقع filfan.com : "التأجيل راجع لتأخر أوراق الإعتماد التي تتولاها شركة الإنتاج".

وعن شعوره تجاه هذا القرار تابع المطرب الشاب قائلاً : "أنا أعتبره شيء جيد ، لأن التأجيل أتاح فرصة أكبر لمهندس الصوت محمد صقر لوضع لمساته النهائية والخاصة على الألبوم ، وأنا على يقين أنها ستضيف الكثير للألبوم".

وأشار جان أنه فور صدور الألبوم في الأسواق سيبدأ في إحياء مجموعة كبيرة من الحفلات كدعاية للألبوم لكنه يقضي حالياً فترات العيد مع أهله وأصدقاءه وقال ضاحكاً : "نعمل بتركيز شديد على لعب البلاي ستيشن وطهي وجبات السمك المختلفة".

وكان جان قد إختار أغنية "على فين" من ألبومه الجديد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد يسري على أن يتم طرحها في الأسواق في نفس وقت طرح الألبوم الذي يضم ثمان أغاني تعاون جان خلالهم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين المصريين.

يذكر أن هذا هو الألبوم المنفرد الأول لجان والتعاون الأول أيضاً بينه وبين شركة ميلودي بعدما قدم ألبوم غنائي مشترك مع المطربة الشابة سحر فاضل بعنوان "بحبك" عام 2004 وكان من إنتاج شركة "ميوزيك ستار".