وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 27 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
دينا الشربيني تقفز بالمظلة

حلت الممثلة الشابة دينا الشربيني ضيفة على برنامج المقالب التجربة الخفية" الذي يقدمه الثنائي خالد منصور وشادي ألفونس في رمضان 2015 على شاشة قناة "النهار".

ورغم خوفها الشديد قبل المقلب، إلا أن الممثلة الشابة أكدت في الوقت نفسه أنها تشعر بحماسة شديدة لخوض تجربة القفز من طائرة.

وشعرت دينا الشربيني بالريبة من طلب مدرب القفز بالمظلة سانتي بأن تكون المسؤولة عن فتح المظلة بعد قفزهما، إلا أنه أكد لها هو وشادي ألفونس أنها مهمة بسيطة، كما أنه يثق في قدراتها.

وكعادة البرنامج، بمجرد أن شدت دينا الشربيني الحبل لفتح المظلة تفاجأت بأنها لا تعمل وظلت تصرخ وتؤكد لسانتي الذي ظل يربت على كتفها لتفتح المظلة: "لقد فعلتها، لقد فعلتها".

ومع دورانهما بسرعة كبيرة اقتنعت دينا الشربيني أن هذا المشهد سيكون أخر ما تراه، لذلك ظلت تردد الشهادة حتى فاجأها سانتي بفتح المظلة.

وما أن وصلت دينا الشربيني سالمة على الأرض، ركضت لتطمئن على شادي ألفونس الذي تظاهر أنه فارق الحياة، لتتفاجأ في النهاية بوجود خالد منصور وأن الأمر كان مجرد مقلب مدبر.

وبعد المقلب، أكدت دينا الشربيني أنها كانت مرعوبة عندما شاهدت شادي ملقى على الأرض ولا يتحرك لذلك جرت مسرعة نحوه، كما تفاجأت من رد فعلها أثناء المقلب لدرجة أنها رددت الشهادة كما نسيت كل الكلام باللغة الإنجليزية والعربية، لدرجة أنها حاولت التحدث مع المدرب باللغة الفرنسية.