خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
توم هولاند يواجه انتقادات عديدة بسبب تجسيده لـ "سبايدر مان"

قوبل اختيار الممثل البريطاني توم هولاند كي يكون أحدث المجسدين لدور البطل الخارق "سبايدر مان" على شاشة السينما باستياء شديد من جانب معجبي البطل المقنع الشهير.

واتخذ المعترضون على اختيار توم هولاند لتجسيد "سبايدر مان" على شاشة السينما موقع Twitter لإبداء رفضهم التام على استقرار شركتي "مارفل" و"سوني" عليه.

واعتبر المحتجون أن تقديم توم هولاند لـ "سبايدر مان" هو تجسيد ساخر لشخصية البطل الخارق الشهير، فيما يرى آخرون أن هولاند (19 عاما) أصغر بكثير من أن يلعب شخصية "سبايدر مان"، على الرغم من أن "بيتر باركر" وهو الشخصية الحقيقية لـ "الرجل العنكبوت" يظهر في أحداث الجزء الجديد من أفلام "الرجل العنكبوت" وهو مازال في مرحلة المراهقة.

ويرى المغرد ريتشارد ويتينج أن الشخصية الخيالية "مايلز مواليس" هو الأنسب لتجسيد شخصية "سبايدر مان"، قائلا : "أنا لا أنتقد ترشيحات الممثلين، ولكنني أرى أن هذا هو الوقت المناسب لاختيار "مايلز موراليس" كي ينضم إلى عالم "مارفل" للقصص المصورة" وأن يجسد "سبايدر مان".


فيما يرفض المغرد داوسون ماكميلان ترشيح ممثل مراهق لدور "سبايدر مان"، مفضلا أن يتم ترشيح ممثل في أواخر العشرينيات من عمره.



وتعتبر المغردة The Book Thief أن "مارفل" لم توفق حتى الآن في اختياراتها للممثلين المجسدين لشخصية "سبايدر مان"، بداية من توبي ماجواير، مرورا بأندرو جارفيلد، ونهاية بتوم هولاند والذي ترى أنه لم يفقد عذريته حتى الآن!


وعلى عكس The Book Thief، فيرى المغرد FOSIK KAFALI أن أنسب ممثل جسد شخصية "سبايدر مان" هو توبي ماجواير، إذ غرد: "أرجوك عُد يا توبي ماجواير لتجسيد "سبايدر مان" و"بيتر باركر".


فيما تسائلت Mrs. HoneyCakeHorse ساخرة عن عمر توم هولاند قائلة: "كي يبلغ عمره؟ 14 عاما؟".


وكانت شركتا "سوني" و"مارفل" أعلنتا الثلاثاء 23 يونيو الجاري عن استقرارهما على توم هولاند لتجسيد دور البطل الخارق "سبايدر مان" على شاشة السينما، كبديل للممثل أندرو جارفيلد، والذي لعب الشخصية في عامي 2011 و2012 باسم أفلام The Amazing Spider-man. (شاهد- توم هولاند نال دور "سبايدر مان" بفضل هذه الفيديوهات)

وتجدر الإشارة أن الممثل أيزنبرج واجه عاصفة من السخرية والانتقادات على Twitter، بعد أن استقرت شركة "وارنر بروس" عليه لتجسيد دور "ليكس لوثر" عدو البطل الخارق "سوبر مان" في فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice، والذي سيعرض في مارس 2016. (جيسي أيزنبرج يواجه عاصفة من السخرية بعد اختياره لتجسيد ألد أعداء "سوبر مان")