وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو، 2015 | آخر تحديث: الأربعاء، 24 يونيو، 2015
رانيا يوسف

اعتبرت الممثلة المصرية رانيا يوسف أن منتج "أرض النعام" أخل ببنود تعاقده معها بعدما غير في ترتيب اسمها على "تتر" المسلسل.

ووصل الأمر إلى أن رانيا يوسف تقدمت بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية ضد عاطف كامل منتج مسلسلها "أرض النعام"، لعدم تمكنها من الوصول معه إلى حل يرضي كل الأطراف فيما يخص ترتيب اسمها على مقدمة العمل.

وفسرت رانيا يوسف قرارها باللجوء إلى النقابة بان منتج العمل أخل ببنود العقد معها بعد أن كان من المفترض أن يكتب اسمها في بداية التتر منفردا، لكنه قرر في اللحظات الأخيرة أن يضم اسمها إلى جانب اسم زينة التي تشاركها بطولة المسلسل، حسب ما ورد بصحيفة "المصري اليوم".

يذكر أن أرض النعام من تأليف ناصر عبد الرحمن، وبطولة رانيا يوسف، زينة، أحمد زاهر، سوسن بدر، محمد شاهين، ومروة عبد المنعم، ومن إخراج غادة سليم.

وشهد المسلسل عودة المطرب المصري محمد فؤاد لتقديم تترات المسلسلات، بعد أن وافق على تقديم تتر مسلسل "أرض النعام"، الذي يعرض في موسم رمضان 2015.

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل التتر الغنائي الذي قدمه محمد فؤاد بصوته، والذي يحمل اسم "نفسيات"، كما طرحت الأغنية الرسمية للتتر، والتي تحمل اسم "سقف بيوتنا".

اسمع أغنية محمد فؤاد "سقف بيوتنا"

مسلسل "أرض النعام" من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج غادة سليم، وهو من إنتاج شركة "ذا جيت".

ويشارك في بطولته كل من رانيا يوسف، وزينة، وأحمد زاهر، محمد شاهين، وسوسن بدر، وسعيد طرابيك، وحنان سليمان، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ونهلة سلامة، ومروة عبد المنعم، ومحمد محمود عبد العزيز.

شاهد إعلان مسلسل "أرض النعام"