خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
إبراهيم سعيد يحاول تهدئة عمرو زكي أثناء مقلب "المشاغب"

استغل نجم كرة القدم إبراهيم سعيد سهولة استثارة صديقه نجم كرة القدم عمرو زكي، بسبب طبيعة شخصيته العصبية، في أحدث حلقات برنامجه للمقالب "المشاغب".

ودارت فكرة المقلب المدبر لعمرو زكي في حلقة البرنامج، والتي أذيعت مساء الأربعاء 24 يونيو الجاري حول ادعاء خادمة إبراهيم سعيد أنه يحبها وقبّلها.

وبدأ المقلب بغياب إبراهيم سعيد وزوجته "شهد" عن منزلهما بأي حجة، لتقوم خادمتهما بالتقرب من ضيفهما عمرو زكي، وتنجح في الحصول منه على توقيعه، كما أنها أهدته منديل مطبوع عليه شفتيها.

وعندما عاد إبراهيم سعيد إلى المنزل، أخبرته الخادمة أن عمرو زكي حاول تقبيلها، وعندما أنكر ذلك بشدة، استعانت بوالدها وبشقيقها كي يجبراه على الزواج منها.

وأمام إصرار والد وشقيق الخادمة على أن يتزوج عمرو زكي منها لتجنب الفضيحة، فقد لاعب الزمالك السابق أعصابه، واشتبك معهما بالأيدي، وكان من الممكن أن تتطور الأمور إلى ما هو أسوأ لولا تدخل إبراهيم سعيد الذي نجح في فض الاشتباك، وأكد لصديقه أن الأمر كله ما هو إلا مقلب مدبر له.

شاهد فقدان عمرو زكي لأعصابه وتشاجره في برنامج "المشاغب"

طالع أيضا
بالفيديو- أبو الليف يطلق النار على بلطجية إبراهيم سعيد في برنامج "المشاغب"
بالفيديو- كيف استقبلت ريم البارودي اتهام زوجة إبراهيم سعيد لها بالسرقة في "المشاغب"؟
بالفيديو- سما المصري تطرح "المشاغب" إبراهيم سعيد أرضا لتعتدي على زوجته

وتدور فكرة برنامج "المشاغب" المعروض على قناة "المحور" حول استضافة إبراهيم سعيد وزوجته لأحد النجوم في كل حلقة، للاتفاق معه على تفاصيل عمل فني جديد يجمع بينه وبين إبراهيم، ولكن يتم توجيه تهمة للضيف تثير أعصابه. (تعرف على توقيتات عرض برنامج "المشاغب")