خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
طلعت زكريا في برنامج "سر حليمة"

جرت العادة أن يخشى الأبناء أبائهم، ولكن أطلق الفنان الكوميدي طلعت زكريا مفاجأة، وهي أنه يخشى من مواجهة ابنه "عمر" في موقف معين.

وأشار طلعت أثناء استضافته في حلقة الأربعاء 24 يونيو الجاري من برنامج "سر حليمة" على قناة "المحور" أنه يخشى من مواجهة ابنه عندما تحدث مشادة بينهما، لكونه ضخم الجثة ومفتول العضلات.

وقال موضحا: "على الرغم من أن ابني عمر مازال صغيرا ويبلغ من العمر 23 سنة، إلا أنه يمارس رياضة كمال الأجسام وأطول مني، وأخشى أن يتهور في إحدى المرات ويتعدى بالضرب علي، خصوصا وأنه في مرحلة المراهقة المعروفة بالتهور".

وتابع طلعت زكريا: "ولكي أتجنب هذا الموقف، فعندما تحدث مشادة بيننا فإنني أحرص على أن تكون عبر الهاتف وليس من خلال مواجهة شخصية".

شاهد طلعت زكريا يحكي عن خوفه من ابنه

وكشف طلعت زكريا كذلك أنه عمل كجرسون في نادي ضباط القوات المسلحة في الإسكندرية، عندما كان في أولى ثانوي، وأنه وقع في تلك الفترة في حب فتاة، وتقدم لطلب يدها، ولكن والدها رفض لأنه مازال تلميذا وغير قادر على إعالة ابنته.

تعرف على توقيتات عرض برنامج "سر حليمة" بالضغط هنا

كما أفصح طلعت زكريا لحليمة بولند أنه عمل لفترة كمدرس لغة عربية في مدرسة إعدادي بنات، وأنه وقع خلال تلك الفترة في حب طالبة كان يعطيها دروسا خصوصية.

وأشار طلعت زكريا أنه مر بطفولة قاسية في حي محرم بك الذي نشأ به في الإسكندرية، والتي جعلته محروما من العديد من الأشياء.