وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
كارول سماحة

كعادتها دائما في مشاركة محبيها بتفاصيل حياتها، نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook صور لها وهي تستعد لاستقبال مولودتها المنتظرة.

وظهرت كارول سماحة في الصور التي نشرتها لمتابعي صفحتها الرسمية على موقع Facebook وهي تتسوق في أحد محلات ملابس الأطفال لشراء مستلزمات ابنتها المرتقبة.

وعلقت كارول سماحة على الصور كاتبة: "أتسوق استعداداً لاستقبال ملاكي الصغير".

"Shopping for my little angel" كارول سماحة تتسوق استعداداً لملاكها الصغير

Posted by Carole Samaha on Tuesday, June 23, 2015

وكانت كارول سماحة قد نشرت صورة أخرى وهي بداخل الاستوديو ببطنها المنفوخ، وتسمع جنينها أحدث أغنياتها التي تعكف على تسجيلها حاليا.

وقالت كارول سماحة لجمهورها مع الصورة: "خمنوا من هو أول من يستمع إلى أغنياتي الجديدة؟؟" ثم وضعت هاشتاج "ملاكي الصغير". (شاهد كارول سماحة تمنح جنينها الحق الحصري لسماع ألبومها).

وكان FilFan.com علم أن كارول سماحة تتواجد بشكل مكثف في الاستوديوهات لتستكمل تسجيل أغاني الألبوم الجديد، قبل أن تدخل في الشهور الأخيرة من حملها، ويكون من الصعب عليها وقتها تسجيل الأغاني. (التفاصيل)

وكانت كارول سماحة زفت لجمهورها خبر حملها في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى قبل 3 أسابيع. (شاهد- أول صورة تظهر حمل كارول سماحة)

وتزوجت كارول سماحة من المصري وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة قنوات "النهار" في أكتوبر 2013، ومن وقتها تتردد أنباء عن حملها ولكنها دائما ما تنفيها.