خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
ريم البارودي في مواجهة إبراهيم سعيد وزوجته في "المشاغب"

اتهمت زوجة نجم كرة القدم إبراهيم سعيد الفنانة ريم البارودي بالسرقة في حلقة الثلاثاء 23 يونيو الجاري من برنامج المقالب "المشاغب".

وتم دعوة ريم البارودي إلى منزل إبراهيم سعيد للاتفاق على مشاركته بطولة فيلم جديد بعنوان "مطبّق من امبارح"، وهناك نجح مع زوجته "شهد" في إلهائها، ليقوما بدس الهاتف المحمول الخاص بخادمتهما بداخل حقيبتها.

وعندما أصرت الخادمة على أن يقوم كل المدعوين إلى المنزل بإظهار كل محتوياتهم الشخصية لإثبات براءتهم، فوجئت ريم البارودي بوجود هاتف الخادمة في حقيبتها.

وأمام إنكار ريم سرقتها للهاتف المحمول الخاص بالخادمة، استفزتها زوجة إبراهيم سعيد بالتقليل من شأنها وإهانتها، لترد ريم عليها، ولكن لم يتطور الأمر إلى حد التشابك بالأيدي.

شاهد مقلب "المشاغب" إبراهيم سعيد في ريم البارودي

ويعتبر "المشاغب" هو ثان برنامج مقالب تقع ريم البارودي ضحية له خلال رمضان 2015، من بعد برنامج "100 ريختر" من تقديم خالد عليش، والمعروض على قناة MBC مصر. (شاهد ريم البارودي تصاب بحرق في قدمها من مقلب "100 ريختر")

وكان المطرب الشعبي نادر الشهير بـ "أبو الليف" حل ضيفا في الحلقة الأولى من برنامج "المشاغب"، والمذاع على قناة "المحور" الفضائية طوال شهر رمضان.

وكانت الأمور تسير على ما يرام في الحلقة، حتى اقتحم مجموعة من البلطجية منزل إبراهيم سعيد وانهالوا عليه بالضرب مع إحدى الفتيات المشاركات في المقلب، كما قاموا بالاعتداء على أبو الليف وتكبيله.

وما أن نجح أبو الليف في تحرير نفسه من البلطجي بعد مساعدة أحد أصدقاء إبراهيم سعيد له، حتى أشهر سلاحه الناري، وهو ما أصاب المشاركين في المقلب بالفزع. (شاهد أبو الليف يطلق النار على بلطجية إبراهيم سعيد في برنامج "المشاغب")