FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 26 أكتوبر، 2006
داليا مصطفى مع الفنان محمد صبحي في لقطة من "أنا وهؤلاء"

رزقت مؤخراً الممثلة الشابة داليا مصطفى بطفلة من زوجها الوجه الجديد والممثل الشاب شريف سلامة وتستعد حالياً لإستئناف نشاطها الفني.

وقالت داليا في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أطلقنا على الطفلة إسم سلمى وهي غاية في الجمال ، وأقضي حالياً فترة النقاهة في منزلي".

أما عن نشاطها الفني تابعت داليا قائلة : "أستعد خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أنا وهؤلاء" مع النجم الكبير محمد صبحي الذي تقرر مبدئياً عرضه في شهر رمضان المقبل ، كما أنني سأعود لدراسة الإتفاق على مجموعة من الأعمال السينمائية الجديدة التي لم أتوصل فيها إلى قرار حتى الآن".

وعن تصويرها لحملة إعلانية لإحدى شركات الإلكترونيات قالت الممثة الشابة : "لم أقل أبداً أنني ضد العمل في الإعلانات ، لكني كنت ومازلت ضد المبالغة فيها ، كما أنني أعلن عن منتج محترم وعلى مستوى عال وهذا شيء هام جداً في إختيار الإعلان الذي سأقوم بتقديمه".

يذكر أن آخر المشاركات الفنية للنجمة الشابة داليا مصطفى كان من خلال دور "رومانة" في مسلسل "الجبل" الذي عرض على قناة النيل للدراما المصرية في شهر رمضان المبارك وشاركت فيه البطولة مع كل من النجم كمال أبو رية ومحمد رياض والإخراج لإبراهيم الشوادي ، في حين شهد مسلسل "حضرة المتهم أبي" الظهور الأول لزوجها الممثل الشاب شريف سلامة حيث شارك بدور "خالد" والذي لاقى عنه نجاحاً كبيراً ، ليقف بهذا أمام نخبة من كبار النجوم منهم نور الشريف ومعالي زايد وتوفيق عبد الحميد وزينة ومها أبو عوف في قصة للكاتب محمد جلال عبد القوي والإخراج لرباب حسين.