وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 20 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
هاني رمزي يحاول مصالحة نشوى مصطفى

وقعت الفنانة نشوى مصطفى كعادتها ضحية لأحد المقالب الرمضانية، لكن الجديد هذا العام أن رامز جلال كان بريئا من الفزع الذي تعرضت له في برنامج "هبوط اضطراري" الذي يقدمه الفنان الكوميدي هاني رامزي على قناة "الحياة".

وتمتعت نشوى مصطفى في بداية المقلب بهدوء أعصاب تحسد عليه، لدرجة أنها كانت تطمئن بقية الركاب أن كل شيء سيكون على ما يرام.

لكن بمجرد أن بدأت الطائرة في التمايل شرعت نشوى مصطفى في الصراخ والاستنجاد بالمضيفين الذين زادوا من رهبتها بإخبارها بوجود تابوت ضمن حمولة الطائرة.

وظلت نشوى مصطفى ممسكة في إحدى المضيفات من شدة الخوف، لدرجة أن هاني رمزي علق قائلا: "بالراحة على المضيفين دول عهدة".

ومع صراخ الركاب خوفا من وجود حريق في الطائرة، فقدت نشوى مصطفى وعيها وحاول المضيفون إفاقتها بشتى الطرق، والغريب أنها بمجرد استعادة وعيها اعتدت بالضرب على الراكبة التي تجلس بجانبها.

وكانت المفاجأة، الطريقة التي كشف بها هاني رمزي المقلب لنشوى مصطفى، والذي جاء لها محمولا داخل تابوت، ثم ظهر لها فجأة وسط تصفيق فريق العمل لمصالحتها.

تجدر الإشارة أن هذه هي أول تجربة لهاني رمزي في مجال تقديم برامج المقالب، بعد كان يقدم في 2013 برنامجا حواريا على قناة MBC مصر بعنوان "الليلة مع هاني".

إقرأ- هاني رمزي يسخر من طائرة "رامز واكل الجو" وMBC ترد: برنامجنا حقيقي والجمهور سيكتشف بنفسه

ومن اللافت للنظر أن رمضان 2015 يضم 3 برامج مقالب متشابهة في أفكارها، من ناحية أن المقلب يتم في الجو، وهي "هبوط اضطراري"، و"رامز واكل لجو" من تقديم رامز جلال، و"التجربة الخفية" من تقديم خالد منصور.