وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
محمد حماقي

طرح المطرب المصري محمد حماقي دعاء "علمني" صباح الخميس 18 يونيو، عبر قناته الرسمية على موقع YouTube بمناسبة شهر رمضان الكريم.

الدعاء من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز وميكساج وديجيتال ماستر مصطفى عز.

من المعروف أن هذا ليس الدعاء الأول الذي يطرحه محمد حماقي، إذ سبق أن طرح العديد من الأدعية العام الماضي، وأهمها "أنت العظيم"، "دعاء الإفطار"، و"وأدي حالي معاك".

ولا تعد هذه المشاركة الوحيدة لمحمد حماقي في رمضان، إذ يشارك كضيف شرف في مسلسل "لهفة" الذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم.

وظهر من خلال الإعلان، الفنان محمد حماقي كممثل لأول مرة في مشوارة الغنائي، والذي سيشارك كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل، المقرر عرضه في موسم رمضان 2015.


شاعد الإعلان الثاني لمسلسل "لهفة"

ويشارك في مسلسل "لهفة" عدد كبير من النجوم إلى جانب حماقي كضيوف شرف على المسلسل منهم إسعاد يونس، ومنى زكي، نبيلة عبيد، دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، إيمي سمير غانم، حسن الرداد، محمود العسيلي، عمرو الليثي، يسرا اللوزي، سيد أبو حفيظة.

بينما يشارك في بطولةالمسلسل إلى جانب دنيا سمير غانم كل من والدها الفنان الكبير سمير غانم، وعلي ربيع، ومحمد سلام، وهناء الشوربجي، وسامي مغاوري، ويشارك في كتابة العمل عدد كبير من المؤلفين سيتم الإعلان عنهم قريبا، وهو من إخراج معتز التوني.