خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
مي عز الدين في "حالة عشق"

اختتمت الحلقة الأولى من مسلسل "حالة عشق" من بطولة النجمة مي عز الدين الخميس 18 يونيو الجاري بنهاية مفاجئة لكل من شاهدها.

فبعد أن كانت أحداث الحلقة تمر بسلاسة وبدون أي تعقيدات، والتي بدأت باستعدادات مي عز الدين للزاوج من خطيبها الشاب، تنتهي في حفل زفافها بقيام والدها ويجسد دوره الفنان سامح الصريطي بتسليمها إلى عريس آخر متقدم في العمر!

وتساءل العديد من متابعي الحلقة الأولى من مسلسل "حالة عشق" عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول السر وراء اختفاء عريس مي عز الدين الشاب، واستبداله بآخر يكبره في السن.

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل "حالة عشق"

ووضح من الإعلان الترويجي لمسلسل "حالة عشق" أن مي عز الدين تقدم في أحداثه دورا مغايرا تماما لكل أدوارها السابقة، ويتسم بأنه مركب.

على الجانب الآخر، أعربت مي عز الدين عن سعادتها الشديدة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسلها "حالة عشق"، وكتبت عبر Instagram: "الحمد لله على كل النجاح ده من الحلقة الأولى!!! ربنا كريم أنا فرحانة قوي بتعليقاتكم وردود فعل الناس الجامدة دي من أول حلقة كده يارب يعجبكم للآخر كده نتقابل في الحلقة الثانية النهاردة".

ومسلسل "حالة عشق" من تأليف محمود صلاح عزب، ومن إخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته راندا البحيري، وروجينا، وخالد سليم، وبوسي، وعمر مصطفى متولي، وهو من إنتاج محمود شميس.