وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
المغني أبو الليف

حل المطرب أبو الليف ضيفا على أولى حلقات برنامج المقالب "المشاغب" الذي يقدمه لاعب كرة القدم إبراهيم سعيد على قناة "المحور" خلال شهر رمضان.

وبدأ المقلب بزيارة عادية من أبو الليف لإبراهيم سعيد في منزله، إذ يستغل إبراهيم سعيد في كل حلقة علاقة الصداقة التي تجمعه بالضيف أو يوهمه بالتحضير لتعاون فني مشترك بينهما.

وكانت الأمور تسير على ما يرام حتى اقتحم مجموعة من البلطجية منزل إبراهيم سعيد وانهالوا عليه بالضرب هو أحد الفتيات المشاركات في المقلب، كما قاموا بالاعتداء على أبو الليف وتكبيله.

وما أن نجح أبو الليف في تحرير نفسه من البلطجي بعد مساعدة أحد أصدقاء إبراهيم سعيد له، أشهر سلاحه الناري مما أصاب المشاركين في المقلب بالفزع.

وفور مشاهدة إبراهيم سعيد لمسدس أبو الليف أسرع نجوه للسيطرة عليه وإخباره أن الأمر مجرد مقلب في برنامج لشهر رمضان الكريم، إلا أن الأخير فقد أعصابه ولم يسمعه لدرجة أنه أطلق أحد الأعيرة النارية قبل أن يخبره فريق العمل أنه مقلب.

من ناحية أخرى، احتفل المغني نادر أبو الليف بزفافه على ورد الشام، التي عقد قرانه عليها يوليو الماضي.

اقيم الاحتفال في مدينة الإسكندرية، مساء الثلاثاء، في حضور عدد من الأقارب فقط، ومن المعروف أن أبو الليف تربطه بزوجته علاقة قرابة.

وعقب الحفل توجه أبو الليف وعروسه إلى مدينة شرم الشيخ لقضاء شهر العسل، ومن المقرر أن يقيم العروسان احتفالا خاصا، يحضره أصدقاء أبو الليف داخل الوسط الفني. (شاهد صور عقد القران).