خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
إدوارد

كان الفنان إدوارد هو أول ضحايا نجم الكوميديا هاني رمزي ببرنامجه للمقالب "هبوط اضطراري"، مساء الخميس 18 يونيو الجاري على قناة "الحياة".

ويظهر إدوارد في بداية الحلقة وهو يجلس بداخل طائرة وإلى جانبه إحدى المسافرات الجميلات، ثم يبدأ في معاكستها، ومع انطلاق الطائرة يتم إيهامه بأنه طرأ عطلا فنيا بها، ليصاب بالخوف والذعر الشديد.

وبكى إدوارد من المقلب، وظل يردد عبارة "لو سمحت نزلنا"، ثم قامت الفتاة الجالسة إلى جانبه بالتقيؤ عليه، ليشعر باشمئزاز شديد.

شاهد إدوارد يبكي ويفقد وعيه من مقلب "هبوط اضطراري"

وبعد هبوط الطائرة، يقوم فريق برنامج "هبوط اضطراري" بإعلامه أن كل ما جرى مقلب مدبر له، وعند دخوله للمطار يقابل هاني رمزي، ويصدمه بأنه هو من دبر المقلب له.

وتعتمد فكرة برنامج "هبوط اضطراري" حول دعوة يتلقاها هاني رمزي وضيفه من خلال برنامج لصالح قناة mtv اللبنانية التى ستذيع البرنامج بالاشترك مع قناة "الحياة"، ويلتقي هاني ضيفه في مطار بيروت، وأثناء الاتجاه إلي قبرص يتم التعرض للمقلب من خلال الأعطال التي تحدث في الطائرة، وعندها يكتشف الضيف مقلب "هاني رمزي".

وتجدر الإشارة أن هذه هي أول تجرية لهاني رمزي في مجال تقديم برامج المقالب، بعد كان يقدم في 2013 برنامجا حواريا على قناة MBC مصر بعنوان "الليلة مع هاني".

إقرأ- هاني رمزي يسخر من طائرة "رامز واكل الجو" وMBC ترد: برنامجنا حقيقي والجمهور سيكتشف بنفسه

ومن اللافت للنظر أن رمضان 2015 يضم 3 برامج مقالب متشابهة في أفكارها، من ناحية أن المقلب يتم في الجو، وهي "هبوط اضطراري"، و"رامز واكل لجو" من تقديم رامز جلال، و"التجربة الخفية" من تقديم خالد منصور.