محيي الدين أحمد
محيي الدين أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
بكار في صالة الألعاب الرياضية

بعد غياب 7 سنوات، يعود بكار بإطلالته الجديدة الـ 3D التي لم تختلف كثيرا عن شكله الطفولي الذي ظهر به أول مرة، لذلك نقدم لكم تصور لحال بكار الذي من المفترض أن يظهر به بعد أن أصبح شابا يافعا.

طالع أيضا
تعرف على سر مركب وطاقية "بكار".. ومن الذي كان يريد تغيير اسمه؟
خمسة تحديات تواجه النسخة الـ3D من "بكار"
بالفيديو- بعد غياب أكثر من 7 سنوات.. "بكار" يعود في رمضان 2015

1) بكار موظف خدمة عملاء

لو كان عمره 10 سنوات يوم ظهوره الأول، فهو الآن شابا يافعا، يحلق ذقنه يومياً وربما يعمل بأحد الشركات، من المتوقع أنه يعمل حاليا موظف بخدمة العملاء، واحد من هؤلاء الذين يسألونك كل مرة إذا كانت شكواك متعلقة بنفس الرقم الذي تتصل به، أو يطلبون منك إعادة تشغيل "الراوتر".

وفي تصور أخر ربما يكون أحد هؤلاء الذين يساهمون في الحفاظ على الوجبة ساخنة لصالح أسرع "ديلفيري" في مصر.

2) "سيلفي" بوز البطة

بينما يجلس بكار في أحد المقاهي الشهيرة يلتقط صورة تجمعه بحسونة صديق عمره ومجموعة من الفتيات الأجنبيات نظرا لطبيعة مدينته السياحية، وبالتأكيد يصنعون جميعاً وجه البطة الشهير، لتتصدر تلك الصورة حسابه الخاص على Instagram، وربما يصنع فيديوهات قصيرة يرسل فيه 5 إموواه لأحبائه على نفس الموقع.

3) بكار يدخل عالم مواقع التواصل الإجتماعي

من الطبيعي أن يمتلك بكار حساب خاص على موقع التواصل الاجتماعي Facebook والذي يضع عليه صورة مع رشيدة التي كبرت في السن هي الأخرى وأصبحت أما، والتي عارض عائلته كلها بسببها، لرغبتهم في ذبحها في عيد الأضحى.

ربما يقبل الآن طلبات الصداقة من "حجابي سر أنوثتي" أو "كبريائي أولاً"، ربما أيضاً يزعج أصدقاءه بتنويهات لعبة Candy Crush أو Pirate Kings المتكررة.

4) بكار في الـ 140 حرف

هل سيتمكن بكار من الحصول على العلامة الزرقاء بجانب اسمه، بالتأكيد بكار شخصية عامة ومحبوبة، وله عدد كبير من المتابعين ربما كان سيتجاوز باسم يوسف في عدد المتابعين ويجاور عمرو دياب على القمة، لتحمل النبذة عن شخصيته "يا بلادي أديني كبرت أهو لا طولت النخل ولا قدرت".

5) بكار والعضلات

بكار الطفل الأسمر النحيف أصبح من الماضي، فشاب يتمتع بلونه الداكن المحبب للسائحين لن يفوت هذه الفرصة دون أن يحصل على عضلات مفتولة وبطن محددة للفت انتباههن.