خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
مفيد فوزي على سرير المرض

حرص رئيس قناة "نايل سينما" المخرج عمر زهران على طمأنة جمهور الإعلامي مفيد فوزي على حالته الصحية، بعد أن نقل إلى المستشفى الاثنين إثر تعرضه لوعكة صحية حادة.

ونشر زهران عبر حسابه الشخصي على Facebook صورا لمفيد فوزي وهو يرقد على السرير بداخل المستشفى التي يعالج فيها، وكتب معها: "أنا والأستاذ مفيد فوزي ود/محمد بطريقتي الخاصة نجحت والحمد لله في اختراق كل الموانع والتحديات التي فرضت علي غرفة الأستاذ الإعلامي الكبير مفيد فوزي.. الممنوع عنه الزيارة لأسباب صحية، اتطمنت عليه، ووجدت طبيب مصري شاب يعشق تاريخ مفيد فوزي ويحبه ويحترمه قدمه لي أستاذ مفيد قائلا لي: محمد يا عمر يشعرني وجوده بالاطمئنان والسكينة".

وطمأن عمر زهران جمهور مفيد فوزي عليه قائلا: "غادرت غرفة أستاذنا وأنا مطمئن لوجود د/محمد بجواره اطمئنوا مفيد فوزي ومصر بخير".

وكانت الصحفية حنان ابنة مفيد فوزي أعلنت الاثنين 15 يونيو الجاري عبر حسابها على Facebook، أن والدها تم نقله إلى المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية حادة، دون أن تكشف طبيعة مرضه.

ونوهت حنان أن والدها والذي يصر على تلقيبه بـ "المحاور" ممنوع من الزيارة في المستشفى، وهو ما سيجعلها غير قادرة على الرد على المكالمات أو الزيارات، وأعلنت عن اعتذارها عن عدم تقديم برنامجها "عسل أبيض"، المذاع على قناة TEN الفضائية، كذلك الظهور في حلقة الأربعاء 17 يونيو الجاري من برنامج "البيت بيتك" على نفس القناة.