نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
كارينا كابور مع حبيبها السابق شاهيد كابور

عبرت النجمة الهندية كارينا كابور عن سعادتها لزواج حبيبها السابق الممثل الهندي شاهيد كابور، والذي سيتم قريبا.

وفي حديث لها نقله الموقع الهندي IndianExpress، قالت كارينا كابور عن خبر زواج الممثل شاهيد كابور: "أنا كنت أعرف بخبر زواجه، شاهيد أخبرني بأنه سيتزوج".

وتابعت: "أنا سعيدة، الزواج هو التزام جميل أتمنى له كل التوفيق".

وعن تقديم نصيحة له قالت: "أنا لا أحد لكي أقدم نصيحة لأي شخص"، كما قالت إنها من الممكن أن تحضر حفل الزفاف".

شاهيد كابور وبحسب العديد من التقارير سيتزوج قريبا من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ميرا راجبوت، وسيقام حفل الزفاف في اليونان.

وكانت كارينا كابور ارتبطت بعلاقة عاطفية بشاهيد استمرت لثلاث سنوات، بدأت في سنة 2004 من خلال اشتراكهما في فيلم Fida، وانتهت في سنة 2007 بهدوء.

وبعد ذلك، ابتعد الثنائي كثيرا وتجنبا اللقاء، حتى تزوجت كارينا في سنة 2012 من الممثل والمخرج سيف علي خان، إلا أنه في العام الماضي فاجأت كارينا شاهيد، وألقت التحية عليه أثناء تواجدهما في أحد المهرجانات .

وستلتقي كارينا بشاهيد فنيا مجددا في فيلم جديد يحمل اسم Udta Punjab، وعن هذا الفيلم قالت: "لكي نتشارك سويا في فيلم كان لابد من وجود نص جيد، وخلال الفترة الماضية لم يتواجد أي شيء مثير للاهتمام، ولكن فيلم Udta Punjab كان السيناريو الخاص به هو المطلوب وما كنت أبحث عنه".

وتابعت: "لن توجد مشاهد رومانسية مع شاهيد، فلن نتقابل، وأقوم في الفليم بدور طبيبة، والفيلم مذهل وأحبه، وعندما عُرض علي أردت أن أكون جزء منه، وأنا متأكده أن الناس سيتحدثون عنه فور طرحه".

وأخيرا أكدت كارينا كابور على سعادتها بالنجاح الذي حققه شاهيد، خصوصا في آخر أفلامه Haider، وقالت : "أنا سعيدة من أجله، فقد قام بعمل رائع، وهو ممثل جيد، وأنا سعيدة بالعمل معه".

وكان شاهيد كابور حصل على عدد من الجوائز عن فيلم Haider، كان آخرها جائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي IIfA.