نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
التركي مهند وشقيقته

للنجم التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا بـ "مهند" شهرة واسعة، سواء في تركيا أو في العالم العربي، جعلت منه محط أنظار الجميع ليس هو فقط وإنما عائلته أيضا.

فظهور كيفانش مع أي فرد من أفراد عائلته يجذب الصحفيين كثيرا، حتى أن حسابات أشقاؤه في مواقع التواصل الإجتماعي يتابعها الصحافة وجمهوره للتعرف على عائلته ومشاهدة أي صورة يتم نشرها.

ونشرت شقيقة كيفانش الصغرى أخيرا ميليسا تاتليتوج صورا جمعتها بشقيقها الممثل الشهير وابنها الصغير، فمن المعروف أن ميليسا هي الشقيقة الأقرب لكيفانش، والتي يظهر برفقتها وبرفقه أبنائها كثيرا.

كيفانش تاتليتوج وشقيقتة ميليسا


وبعد انتشار الصورة بين محبي كيفانش وفي بعض المواقع الإلكترونية الفنية التركية، لفتت ميليسا أنظار المنتجين إليها، وتلقت عدد من العروض للمشاركة في مسلسلات.

ميليسا وبحسب تقارير قررت هي الأخرى أن تسير على نهج شقيقها والدخول في عالم التمثيل، إذ أنها تتلقى الآن دروسا في التمثيل، وستنضم لوكالة شقيقها الأكبر ليكون مديرا لأعمالها، بحسب ما ورد في الموقع التركي Ensonhaber.

وكانت ميليسا ظهرت من قبل على الشاشات في حلقة واحدة من مسلسل "العشق الممنوع".

من ناحية أخرى، يتواجد كيفانش تاتليتوج برفقه حبيبته مصممة الأزياء باشاك ديزير وبعض الأصدقاء في مدينة أزمير لقضاء العطلة الصيفية.

وشارك كيفانش محبيه بصور له يظهر فيها أثناء قيامه برحلة بحرية.


وصورة أخرى وهو ممسك بفاكهة كبيرة على الشاطئ.


يُذكر أن آخر أعمال كيفانش تاتليتوج المعروضة عريبا كان الجزء الثاني من مسلسل "ليث ونورا"، والذي عرض شاشة قناة MBC 4.