ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 أكتوبر، 2006
توم كروز مع ابنته سوري كما ظهرا في مجلة "فانيتي فير"

قرر النجم الأمريكي توم كروز الزواج من خطيبته ووالدة ابنته الممثلة الشابة كاتي هولمز في الثامن عشر من شهر نوفمبر المقبل في إيطاليا.

وأبرزت مجلة "بيبول" الأمريكية عبر موقعها الرسمي التصريحات الحصرية التي أدلى بها المتحدث الرسمي باسم كروز للمجلة والتي قال فيها : "كاتي وتوم قررا الزواج في إيطاليا في الثامن عشر من نوفمبر المقبل".

وأشارت المجلة أن موعد الزواج ومكانه يعتبرا إعادة إلى حد كبير للظهور الأول لكاتي وكروز كصديقين والذي كان في خريف 2005 بالعاصمة الإيطالية روما حيث كان بطل سلسة أفلام "المهمة المستحيلة" mission impossible يحضر حفل توزيع جوائز مهرجان "دافيد دي دوناتيلو" الدولية ، ووصف كروز وقتها صديقته الجديدة بأنها "إمرأة غير عادية" ، ليطلبها للزواج في نفس العام على قمة برج "إيفل" في العاصمة الفرنسية باريس.

وفي الثامن عشر من إبريل 2006 رزق كروز وكاتي بطفلتهما "سوري" والتي وصفها الأب بعد ولادتها في تصريح خاص لنفس المجلة بأنها "رائعة الجمال".

وعن أسباب تأجيل حفل الزواج أعلن كروز في تصريحاته لبرنامج " جود هاوس كيبينج" good housekeeping في يوليو الماضي بأنهما رغبا في أن تتمكن طفلتهما من حضور حفل الزفاف وقال : "على أيه حال فنحن نشعر بأننا متزوجان بالفعل ، فأنا أعلم بأنني أعيش مع المرأة التي أرغب في أن أقضي ما تبقى من عمري معها ، لذا فالزفاف في هذا الحال هو مجرد حفل بالنسبة لنا".

في حين أعلن المتحدث الرسمي باسم كروز لنفس المجلة الأسبوع الماضي أن الثنائي الشهير طلبا من صديقهما القديم ومصمم الأزياء العالمي جورجو أرماني تصميم ملابس الزفاف والذي وصف بدوره كاتي بأن "سحرها مستمد من إشراقها الدائم ، فهي تجمع بين الرقة والعذوبة والأناقة في ملابسها".

وكانت كاتي قد سافرت مؤخراً إلى إيطاليا والتي رجحت المجلة أن يكون سبب السفر هو إختيار المكان النهائي للزفاف ، وذلك بعد رحلة تسوق واسعة النطاق في عاصمة الأناقة باريس لكنها أكدت للمجلة أن هذه الرحلة لن تكون لاختيار ثوب زفافها "فأنا أملك ثوبي بالفعل" على حد قول كاتي.