FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 أكتوبر، 2006
روجينا

أعربت الممثلة الشابة روجينا عن سعادتها البالغة بالنجاح الذي حققه دورها في مسلسل "درب الطيب" الذي عرض على التليفزيون المصري خلال شهر رمضان المبارك.

وقالت روجينا في تصريح خاص لموقع filfan.com إن أكثر ما أسعدها هو رد فعل الجمهور عن دورها في هذا المسلسل الذي وصفته بأنه "نوع جديد ومختلف من الدراما المصرية".

وشاركت روجينا في بطولة "درب الطيب" مع كل من هشام سليم ومحمد نجاتي في قصة للكاتب بشير الديك والإخراج لنادر جلال.

كما أبدت الممثلة الشابة سعادتها بنجاح دورها في مسلسل "آن الأوان" الذي شاركت في بطولته مع المطربة الجزائرية الكبيرة وردة وخالد سليم ونشوى مصطفى وحسن حسني وإدوارد وياسر جلال في قصة للكاتب يوسف معاطي والإخراج لأحمد صقر وقالت : "أكثر ما أسعدني أن هذا المسلسل أتاح لي العمل مع نجمة كبيرة مثل المطربة وردة ومخرج متميز مثل أحمد صقر".

من ناحية أخرى أعلنت روجينا أنها تقرأ حالياً سيناريوهين لمسلسلين تليفزيونين جديدين لكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بهما قبل توقيع العقد والبدء الفعلي في التصوير "خوفاً من أي تغييرات مفاجئة" على حد قولها.

أما عن موقفها من السينما فنفت روجينا أن تكون هناك حالة من "الخصام الفني" بينهما وبين الأعمال السينمائية "لكني لن أقدم أعمالاً دون المستوى فقط لأظهر على شاشات السينما ، فأنا سأقدم أي عمل جيد شكلاً ومضموناً".