محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 15 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
وائل جسار

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي "مريم" التتر الغنائي الخاص به، والذي يؤديه المطرب اللبناني وائل جسار.

وتم طرح التتر عبر القناة الرسمية لقناة "النهار" على YouTube، والتي ستعرض المسلسل خلال شهر رمضان 2015.

اسمع أغنية مسلسل "مريم" بطولة وائل جسار

وأغنية تتر مسلسل "مريم" من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، ومن ألحان شادي حسن، وتوزيع الموزع الموسيقي عادل حقي.

هيفاء وهبي في مسلسل "مريم"


وكانت شبكة قنوات "النهار" الفضائية طرحت أخيرا الإعلان النهائي والرسمي لأحدث مسلسلات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي "مريم"، والمنافس في سباق دراما رمضان 2015.

ويحمل الإعلان النهائي للمسلسل المزيد من التفاصيل عن أحداث مسلسل هيفاء الجديد، ومنها الخيانة الزوجية، والصفقات المشبوهة، كما أنها تظهر في إحدى لقطاته وهي تقول للنجم خالد النبوي "إنت بتتظبّط"، في إشارة منها أنه يتم سرقته دون علمه. (شاهد إعلان مسلسل "مريم")

ومسلسل "مريم" من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي، ويشارك في بطولته خالد النبوي وريهام عبد الغفور.

وتؤدي هيفاء في مسلسل "مريم" دور توأم، إحداهما خرساء وهي "مريم"، التي تفقد النطق إثر تعرضها لصدمة شديدة، فيما تواجه الأخرى "ملك" العديد من الصعاب طوال أحداث العمل بدء من الحلقات الأولى.

وتجدر الإشارة أن مسلسل "مريم" هو ثالث تجارب هيفاء وهبي في الدراما التلفزيونية، بعد مسلسل "كلام على ورق" الذي عرض في رمضان 2014، و"مولد وصاحبه غايب" الذي لم يعرض حتى الآن، رغم بدء تصويره من 2010.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "مولد وصاحبه غايب" لهيفاء وهبي إلى جانب مسلسل "مريم" في سباق دراما رمضان 2015، بعد أن استكملت هيفاء تصوير مشاهدها المتبقية فيه خلال الأشهر الماضية.