ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 أكتوبر، 2006
باريس هيلتون

وافقت مؤخراً المطربة والممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة باريس هيلتون على أن تكون العارضة الجديدة لخط أزياء "الهند" india الأمريكي الجديد بدءاً من العام المقبل.

وذكر موقع "إنترتينمنت وايز" الترفيهي الأمريكي أنه من المقرر أن تقوم وريثة سلسة فنادق هيلتون بعرض أزياء صديقها مصمم الأزياء أناند جون الذي يخطط لتقديم خط أزياء سهرة جديدة.

كما أبرز الموقع تصريحات جون التي أدلى بها لجريدة "التايم" الهندية ، قال فيها : "باريس صديقة مقربة جداً مني ، فنحن نعرف بعضنا البعض منذ وقت طويل جداً ، لهذا حينما أخبرتها بأمر زيارتها المقررة للهند كانت غاية في السعادة".

وتابع : "الهند بالنسبة لها هي أرض السحر والجمال والإثارة ، لذا فهي غاية في الحماس لهذه الزيارة ، فهي تعشق الثقافة الهندية والتأثير الهندي الخلاب على مصممي الأزياء".

وأشار الموقع أنه من المقرر أن تقوم باريس بزيارة المدن الكبرى في الهند خلال جولتها القادمة.

يذكر أن المطربة والممثلة الشقراء كانت قد طرحت مؤخراً ألبومها الغنائي الأول الذي يحمل عنوان "نجوم عمياء" blind stars والذي رفضت السلطات الهندية عرض الأغنية المصورة الرئيسية فيه والتي تحمل نفس عنوان الألبوم لأنها تحتوي على مشاهد وضعت تحت تصنيف "للكبار فقط" ، وهو ما ترفض السلطات الهندية عرضه على شاشاتها.