مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
روبي وزوجها سامح عبد العزيز وروجينا ونجلاء بدر وباسم السمرة

حتى الآن لم تعلن الفنانة روبي حملها من زوجها المخرج سامح عبد العزيز، ولم تنفيه كذلك، تاركة التكهنات في الازدياد خاصة مع ازدياد وزنها.

زارت روبي زوجها في موقع تصوير مسلسله الجديد "بين السرايات" للاحتفال معه بانتهاء التصوير، وظهرت بوزن زائد ووضح عليها ذلك، خاصة وأنها اشتهرت منذ بدايتها الفنية بحفاظها على رشاقتها.

"بين السرايات" يشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين منهم، باسم سمرة، سيمون، روجينا، نجلاء بدر، صبري فواز، أحمد وفيق، نسرين أمين، عمرو عابد، سيد رجب، محمد شاهين ومحمد الشرنوبي، وسامي العدل.

آخر ظهور علني لروبي كان منذ شهر تقريبا في حفل خطوبة الممثلة آيتن عامر، ولم تكن واضحة عليها زيادة الوزن. (شاهد الصور)
كانت الشائعات خرجت بقوة حول حمل روبي منذ أشهر لتغيبها عن تصوير مشاهدها بمسلسل "أرض النعام" المقرر عرضه في رمضان 2015، واعتذرت عنه مؤخرا، وأرجعت الأخبار أن طبيبها المتابع ألزمها بالراحة التامة.

وبدأت التقارير الإخبارية حول زواج روبي تطاردها منذ ظهورها في حفل زفاف شقيقتها الممثلة ميريهان مجدي أو "كوكي" وهي مرتدية خاتم زاوج، إلا أنها سخرت من هذه الأنباء بالتعليق: "ادعولي!". (شاهد روبي في زفاف شقيقتها كوكي)

وأرجع المخرج سامح عبد العزيز إخفائه لخبر زواجه من روبي طيلة هذه المدة حفاظا على بيته وعلى مشاعر زوجته وأم أبنائه التي يكن لها كل تقدير، مشيرا لتفهم روبي واحترامها هذا الاتفاق، وأنه قدّرها لتفهمها والتزامها، وتقديرها لمنزله وأسرته.