FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 أكتوبر، 2006
ياسمين عبد العزيز

اتفق السينارست نادر صلاح الدين مع الفنانة ياسمين عبد العزيز على كتابة فيلم كوميدي من فكرتها ، واتفقا مبدئياً على بطولتها للفيلم.

وقال صلاح الدين في تصريح خاص لموقع filfan.com : "عرضت ياسمين الفكرة علي ، وتحمست لها ، وبدأت في كتابة الفيلم ، وإن كان الاتفاق غير رسمي ليومنا هذا ، ولم تتحدد جهة الإنتاج أو المخرج".

وعن فيلمه "هيرو" أوضح صلاح الدين أنه لم يدخل مرحلة التصوير ، قائلاً : "يحضر المخرج والمنتج مجدي الهواري لتصوير الفيلم ، ولم يستقر على أبطاله باستثناء غادة عادل ، والدور سيحكم عملية اختيار النجم المرشح لمشاركتها البطولة".

ومن ناحية أخرى أشار المؤلف إلى أنه لا يعرف مصير فيلم "تتح" الذي كان من المفترض تقديمه العام الماضي مع الفنان محمد سعد ، مضيفاً : "سعد تعاقد مع شركة السبكي لإنتاج فيلمه الجديد ، وفيلمي من إنتاج شركة اوسكار ، وربما تسنده لنجم آخر ، لكن هذا ليس من شأني فالفيلم ملكاً لشركة أوسكار ووائل عبد الله".

ويذكر أن صلاح الدين تعاون مع سعد في فيلم "بوحة" العام الماضي ، وأخرجه الشاب رامي إمام نجل الفنان الكبير عادل إمام ، وحقق إيرادات تجاوزت 25 مليون جنيه عام 2005 ، وشاركه في البطولة الفنانة لبلبة والنجمة الشابة مي عز الدين وحسن حسني.