خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
حمادة هلال مع شقيقته وعريسها حمادة مجدي في حفل زفافهما

احتفل نجم الغناء حمادة هلال مساء السبت 13 يونيو الجاري بزفاف شقيقته "نور" على المطرب حمادة مجدي بداخل فندق "كونراد" المطل على نيل القاهرة.

وحرص عدد كبير من نجوم الغناء على مشاركة حمادة هلال فرحته بزفاف شقيقته، ومن أبرزهم تامر حسني، ومصطفى قمر، ومحمد فؤاد، ومن نجوم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، وحكيم، وطارق عبد الحليم، ومحمود الليثي، وهدى، وأبو الليف وزوجته، وشعبان عبد الرحيم.

كما حضر حفل زفاف شقيقة حمادة هلال نجم الكوميديا محمد هنيدي، ومحمد لطفي، وياسر جلال، والمطربة ياسمين نيازي، وكابتن مدحت عبد الهادي، والشاعر محمد البوغة، والملحن محمد عبد المنعم.

وأشعل كلا من تامر حسني وحكيم ومحمد فؤاد حماس الحاضرين لحفل الزفاف بأغنياتهم، والتي استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

شاهد باقي صور حفل زفاف شقيقة حمادة هلال بالضغط هنا

على الجانب الآخر ينتظر حمادة هلال عرض مسلسله الجديد "ولي العهد" في رمضان، والذي يعد أولى بطولته في الدراما التليفزيونية. (5 عوامل قد تجعل "ولي العهد" لحمادة هلال من مفاجآت رمضان 2015)

ومسلسل "ولي العهد" من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج المخرج محمد النقلي، ويشارك في بطولته ويضم مسلسل "ولي العهد" عدد كبير من الفنانين، منهم لوسي، وانتصار، وعلا غانم، وياسر جلال، وحجاج عبد العظيم، وريم البارودي، وإدوارد، ومي سليم، وكريم أبو زيد، وطارق صبري، وعبير منير، وهبة مجدي، ومي القاضي، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة.

وتجدر الإشارة أن مسلسل "ولي العهد" هو ثان عمل تلفزيوني يقدمه حمادة هلال بعد مشاركته الأولى في مسلسل "بدارة" (2002)، ويشارك في بطولته معالي زايد وخالد زكي ومحمد نجاتي.