محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 13 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
حنان

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية استمر لأكثر من 18 عاما، تعود المطربة المعتزلة حنان للغناء من جديد.

قال المنتج وائل غنيمي، مالك شركة "80 90 آرت"، لـFilFan.com إنه توصل لاتفاق مع المطربة المعتزلة حنان للعودة للغناء، وتقديم عمل فني جديد.

حنان تتوسط حسام حسني والمنتج وائل غنيمي


وتابع غنيمي أن حنان سجلت بالفعل أغنية دينية تحمل اسم "صلوا على نبينا"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي الراحل محمد مصطفى، ومن ألحان خليل مصطفى، ومن توزيع الفنان حسام حسني.

وتابع وائل غنيمي أن الأغنية ستذاع للمرة الأولى من خلال برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة CBC، وذلك في حلقة الثلاثاء المقبل.

كما تم نشر برومو من خلال القناة الرسمية لشركة "80 90 آرت" على موقع YouTube، تظهر به الفنانة حنان بظهرها، وهي تدخل الاستوديو لتفاجئ كل من الفنان حسام حسني والملحن خليل مصطفى، الذي قدم لها من قبل واحدة من أشهر أغنياتها وهي "الشمس الجريئة"، وذلك في إطار حملة التسويق للأغنية.


ومن المعروف أن المطربة حنان قد ابتعدت عن الوسط الفني منذ 18 عاما، بعد أن قدمت آخر ألبوماتها الغنائية الذي حمل اسم "أنا قد كلامي" عام 1996، وقررت الاعتزال بعدها رسميا عام 1997.

ومن أعمالها المعروفة أغنية "اضحك بقى"، "الشمس الجريئة"، "لو تأمر قلبي".

اسمع أغنية حنان "الشمس الجريئة"

اسمع أغنية حنان "لو تأمر"

وظهرت حنان في البداية من خلال فريق "الأصدقاء"، الذي أسسه الموسيقار الراحل عمار الشريعي، وضم كل من علاء عبد الخالق ومنى عبد الغني إلى جانب حنان.

اسمع اغنية "الحدود" لفريق الأصدقاء