مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
فريق The 5

أعلن أعضاء فريق The 5 عن خطتهم لما بعد انتهاء برنامج The XFactor في حال فوزهم باللقب أم لا.

أكد أعضاء فريق The 5 أنهم قرروا الانتقال للعيش معا في دبي رغم أن الفريق لا يحتوي على أي إماراتي.

وفسروا قرارهم بأنهم سيتمكنون في دبي من العيش بأمان ومتابعة أعمالهم الفنية بهدوء، كما أن دبي هي الموطن الثاني لمجموعة من المشاهير ويعيش فيها أحد أعضاء الفريق وهو المغربي عادل إشبي.

وأكد الخمسة شباب أنه من الصعب على كل منهم الابتعاد عن المنطقة التي ولد فيها، حيث لعب وبنى صداقات عمره، وشددوا على أن مصلحة الفريق همهم الأكبر اليوم، حسب موقع مجلة "لها".

وعن شركة الإنتاج التي ستتولى أعمال الفريق أكدوا أنه في حال فوزهم بلقب البرنامج فسيتم تعاقدهم مع شركة Sony، ذلك رغم أحلامهم بالانضمام للشركة حتى وإن فشلوا في حصد اللقب لكونهم من أبرز المشاركين في البرنامج.

ويتكون فريق The 5 من خمسة متسابقين وهم: محمد بوزهرة وعادل أشبي والجزائري سعيد كرموز والمصري أحمد حسن واللبناني كاظم شمس، وتكون الفريق في بداية المنافسة بطلب من لجنة التحكيم، ولم يقع في منطقة الخطر منذ بدء البرنامج.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بلقب The XFactor في مساء السبت 13 يونيو، ويتنافس عليه The 5 الذي تتولى دنيا سمير غانم تدريبه، وحمزة هوساوي عن فئة Solo International الذي يتولى راغب علامة تدريبه، وهند زيادة عن فئة "الغناء العربي" الذي تتولى إليسا تدريبه.