وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
منى زكي في برنامج "مصارحة حرة"

أكدت الممثلة منى زكي أنها بالفعل طالبت الدولة بتطبيق قانون لإخصاء المتحرشين بعد واقعة التحرش الشهيرة التي تعرضت لها أحد السيدات في ميدان التحرير خلال الاحتفالات بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

وبررت منى زكي طلبها قائلة: "لأن التحرش تصرف لا يوجد أي مبرر له، ووقتها وقعت حادثة بشعة في ميدان التحرير".

وعن ربط الصحافة بين مطالبة منى زكي بإخصاء المتحرشين ومطالبة المخرج عمرو سلامة لتقنين الدعارة، ردت منى: "لا يوجد أي علاقة بين الأمرين".

وتابعت: "احنا مش حيوانات، وتلبية احتياجات الشباب من الممكن أن يحدث دون أن يكون ضد رغبة الناس والتقاليد الخاصة بالشعوب التي نحن منها".

من ناحية أخرى، لبى الممثل الكوميدي أحمد حلمي وزوجته الممثلة منى زكي دعوة المدرسة الألمانية للراهبات لحضور احتفالها السنوي الذي أقيم مساء السبت 9 مايو في حديقة السفارة الألمانية بالزمالك.

وتأنقت منى زكي للمناسبة بفستان أزرق غامق، وبالمثل اختار زوجها أحمد حلمي بذلة بنفس اللون لكنه فضل إضافة بعض التباين بينهما برابطة عنق مخططة بالوردي. (شاهد منى زكي وأحمد حلمي في حفل المدرسة الألمانية للراهبات).

أما عن رأيها في الشأن العام، فسبق أن قالت الفنانة منى زكي إنها تكره السياسة، وأنها توقفت عن السعي لمعرفة أي شيء عنها، إلا أنها اضطرت في وقت من الأوقات إلى متابعتها وتكوين آراء فيها.

وأضافت منى خلال مداخلتها في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج الـ talk-show الشهير، "البيتك بيتك"، إنها اكتشفت بمتابعة السياسة أنه لا أحد صادق من العاملين فيها مما أعادها لوجهة نظرها القديمة وهي الابتعاد عن الأمور السياسية حيث قالت "أنا طول عمري بكره السياسة".