نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
الممثلة التركية مريم أوزرلي

تعيش الفنانة مريم أوزرلي والمعروفة عربياً "بالسلطانة هويام" من المسلسل التركي "حريم السلطان" أجواءً مرحة خلال تصوير أحدث أفلامها "جرح أمي".

مريم كعادتها تشارك محبيها ومتابعيها بكل جديد لها، وهذه الأيام تشاركهم لحظاتها المرحة في كواليس فيلمها الجديد برفقه مساعديها.

فتشرت مريم كل يوم فيديو جديد طريف لها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، تظهر فيه وهي تقوم بالرقص إلى جانب مساعديها "مصفف الشعر وخبيرة المكياج"، بل وظهرت في أحدثث فيديو نشرته اليوم وهي تقوم بالرقص على أنغام أغنية تركية.

وقبلها نشرت فيديو وهي ترقص على أنغام أغنية هندية، ومرة أخرى وهي ترقص على أنغام أغنية "Jenny From The Block" للنجمة العالمية جينيفر لوبيز.

وفي كل الفيديوهات تظهر روح مريم المرحة والمجنونة وسط ضحكاتها العالية على ما يفعلونه في الفيديو.

فيلم "جرح أمي" هو أحدث أفلام مريم أوزرلي والذي تقوم بتصويره ما بين مدينتي بلجراد واسطنبول، ويروي الفيلم معاناة المسلمين في صربيا في فترة الحرب من سنة 1992 إلى 1999، وتجسد مريم في أحداث الفيلم دور فتاة مسلمة، أما أوزان فيقوم بدور ضابط مغتصب للفتيات هناك، ومن أجل هذا الفيلم والمعاناة التي يجسدونها، قام فريق العمل بالذهاب إلى طبيب نفسي للتحدث معه لمعرفة الحالة النفسية التي تمر بها كل من تتعرض لمثل هذه الظروف الصعبة.

ويشارك في بطولته إلى جانب مريم كل من الممثل التركي أوزان جوفين والذي عُرف بشخصية "رستم باشا" في مسلسل "حريم السلطان"، والممثل أوكان يلباك أو "إبراهيم باشا" من المسلسل ذاته بالإضافة إلى الممثلة التركية بيلجم بيلجن بطلة فيلم "حلم الفراشة".

يُذكر أن مريم أوزلي تستعد لعودة قوية على الشاشات من جديد بعد غياب لفترة طويلة من خلال مسلسلها التليفزيوني الجديد والذي سيشارك في بطولته المسلسل الممثل التركي مراد يلدريم الشهير عربيا باسم "أمير"، وسيتم عرضه في شهر سبتمبر المقبل.