FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
الزعيم عادل إمام وشيرين عبد الوهاب

شهدت قائمة أكثر الشخصيات تأثيرًا خلال الـ25 عامًا الأخيرة، خلال آخر استطلاع أجرته مجلة "نصف الدنيا" أحد إصدارات "الأهرام"، مفاجآت عدة إذ تفوقت المطربة شيرين عبد الوهاب على عدد من الشخصيات في القائمة من بينها الزعيم عادل إمام وسعاد حسني ويحيى الفخراني.

وجاءت القائمة كالآتي: "نجيب محفوظ، والشيخ متولى الشعراوي، والرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور مجدي يعقوب والدكتور أحمد زويل، والشاعر عبدالرحمن الأبنودى، والكاتب محمد حسنين هيكل والسيناريست أسامة أنور عكاشة، والفنان محمد منير، والكاتبة الصحفية سناء البيسي والمطربة شيرين عبد الوهاب وسعاد حسني والزعيم عادل إمام والفنان يحيي الفخراني".

وحصلت الإعلامية منى الشاذلي على لقب أفضل مذيعة في مصر في استفتاء "نصف الدنيا" لاختيار أفضل الشخصيات المصرية في السياسة والإعلام خلال الـ 25 سنة الأخيرة.

وحلت الشاذلى في المرتبة الأولى بقائمة أفضل الإعلاميين المصريين خلال الربع قرن الأخير.

وتنافس "مكتبة الإسكندرية" و"توشكى" و"شرق العوينات" و"مترو الأنفاق" و"قناة السويس" على لقب "أفضل مشروع خلال ربع القرن الأخير، وفاز "مشروع قناة السويس" بالمركز الأول.

شارك في الاستفتاء 1000 شخص في خمس محافظات بعينة مثلت المرأة فيها 47.7% والذكور 52.3% وأقل من سن الأربعين 57.5% من حجم العينة.

من جهة أخرى، تقوم الفنانة شيرين عبد الوهاب ببطولة مسلسل "طريقي" المنتظر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

طالع أيضًا- صورة- شيرين عبد الوهاب تعتذر للنوبيين بعد تكرارها لـ "غلطة" هيفاء وهبي
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تغني وترقص على طريقة سعاد حسني

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم سوسن بدر، وباسل الخياط، وأحمد فهمي ومحمود الجندي، ومحمد ممدوح، ومحمد عادل، وحنان يوسف، وسلوى محمد علي، وندى موسى، ويارا جبران، وهو من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر.

مسلسل "طريقي" هو أول تجربة لشيرين عبد الوهاب في الدراما التلفزيونية، وتجربتها الثانية مع التمثيل، بعد فيلم "ميدو مشاكل" في سنة 2003، والذي شاركها بطولته النجم أحمد حلمي.