FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
خالد الغندور

يبدأ خالد الغندور، غدًا الخميس، أولى حلقات برنامجه الجديد على قناة "LTC.

برنامج "الغندور" الجديد يحمل اسم "اللعبة الحلوة مع بندق"، ويّذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

كان بندق قال عبر صفحته على Facebook، إنه كان ينوي العودة إلى تقديم البرامج الرياضية في سبتمبر المقبل، لكنه قرر العودة عبر قناة LTC ، في عقد قصير لمدة 3 شهور ينتهي مع نهاية بطولتي الدوري والكأس.

وقال: "إلى كل الناس اللي بتحب خالد الغندور، وتتمنى عودته مرة أخرى إلى الشاشة، كنت قد قررت العودة مرة أخرى بداية من الموسم المقبل شهر 9، ولكن مع كم الرسائل التي تصل لي وتطالبني بالعودة السريعة، وأنا غائب عن الشاشة من 5 شهور، لذا قررت العودة يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع بداية من الخميس بعد المقبل، وستكون في قناة LTC".

ومن المقرر أن يكون ضيف الحلقة الأولى من البرنامج تامر بدوي لتحليل مباراة نهائي أوروبا بين برشلونة ويوفنتوس وأيضا تحليل مباريات الأهلي والزمالك في إفريقيا.

وكانت آخر محطات خالد الغندور الإعلامية برنامج "بندق بره الصندوق" الذي استمر عدة أشهر عبر شاشة فضائية ONTV Live، إلا أنه توقف مارس الماضي دون إبداء أسباب من قبل القناة.

وأثار التوقف المفاجئ لبرنامج "بندق بره الصندوق"، غضب الغندور الذي عبر عنه خلال مشاركة عبر صفحته الرسمية على Facebook قائلًا: "حاجة غريبة رحيلي عن أون تي في رغم نجاح البرنامج ومن ثم رحيل شوبير وإغلاق CBC 2 وأخيرًا رحيل مدحت شلبي وكل العاملين في الرياضة على MBC وأنباء عن إلغاء الدوري، ياترى هو في إيه".

وLTC هي ثالث محطات خالد الغندور التليفزيونية بعد ظهوره التليفزيوني الأول مقدمًا لبرنامج "الرياضة اليوم" على فضائية دريم، وبرنامج "بندق بره الصندوق" على فضائية ONTV Live.