FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أكتوبر، 2006
مجدي كامل

أكد النجم الشاب مجدي كامل أنه سعيد للغاية برد فعل الجمهور والنقاد بعد تجسيده لشخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر في مسلسل "العندليب .. حكاية شعب".

وقال مجدي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أعيش حالياً أسعد لحظات حياتي بعد رد الفعل غير المتوقع من الجمهور والنقاد الذين أشادوا بأدائي في المسلسل ، كما تلقيت اتصالات هاتفية من كبار النجوم لتهنئتي على رأسهم الفنان الكبير عادل إمام ونور الشريف وصلاح السعدني ومحمد هنيدى وأحمد السقا وأحمد حلمي وغيرهم".

وتابع الفنان الشاب قائلاً : "كانت هذه هي المرة الأولى بالنسبة لي التي أخاف فيها من التمثيل ، فكنت أشعر وكأن الأمة كلها تضع أعينها علي وأنا أقدم شخصية زعيم كبير مثل عبد الناصر".

وأشار مجدي أنه رفض المشاركة في العديد من الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام وتفرغ تماماً للعندليب ، وقال : "لا يصح الجمع بين عملين للعرض في وقت واحد أحدهما عن حياة عبد الناصر ، ولكني أحمد الله الذي عوضني بهذا النجاح الكبير عن باقي الأعمال الأخرى".

ويشارك مجدي في بطولة "العندليب" مع كل من الوجه الجديد شادي شامل وكمال أبو ريه وعبلة كامل ونخبة من النجوم ، في قصة وسيناريو وحوار للكاتب مدحت العدل والإخراج لجمال عبد الحميد.

في حين كانت آخر أعماله السينمائية فيلم "عن العشق والهوى" الذي عرض في موسم الصيف الماضي وشارك في بطولته مع كل من منى زكي وأحمد السقا وخالد صالح وغادة عبد الرازق ، في قصة للكاتب تامر حبيب والإخراج لكاملة أبو زكري.