مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مسلسل "حق ميت" وأغنية "مصر قريبة"

مازالت الشائعات تطارد إيمي سمير غانم وحسن الرداد حول علاقتهما العاطفية، وقرب موعد زواجهما، ولكن هذه الشائعات لن توقف مسيرتهما الفنية سويا.

فبعد انتشار صور عديدة من حفل زفاف إيمي والرداد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اكتشف الجمهور أنها جزء من أحداث أغنية "مصر قريبة"، وكرر "الثنائي" مشهد زفافهما من جديد، ولكن بتفاصيل مختلفة ضمن أحداث مسلسلهما الجديد "حق ميت".

ويشارك في بطولة مسلسل "حق ميت" كل من حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وأحمد عبد العزيز، وصبا مبارك، ودلال عبد العزيز وأماني كمال.

والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج فاضل الجارحي، ومن إنتاج شركة "فيردي" للإنتاج الفني، كما حصلت على حقوق عرضه الأول قناة "الحياة" في شهر رمضان، وعبر شاشة TEN و"صدى البلد" و"القاهرة والناس" و"بانوراما دراما" و"المحور" وART حكايات، والتلفزيون المصري وقناة مغربية.

وانتشرت شائعة خطوبة حسن الرداد لإيمي سمير غانم بقوة أثناء عرض فيلمهما "زنقة ستات"، والذي طرح بأعياد الربيع في شهر أبريل الماضي.

وفيلم "زنقة ستات" من تأليف الثنائي كريم فهمي، وهشام ماجد، ومن إخراج خالد الحلفاوي في أولى تجاربه الإخراجية، ومن إنتاج أحمد السبكي، وشارك في بطولته كل من مي سليم ونسرين إمام وأيتن عامر.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل متعدد العلاقات النسائية، وبسبب هذا يقع فى العديد من المواقف الصعبة والمحرجة والتى على إثرها تحدث له مشكلة في حياته.