خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
كيم كارداشيان عصبت عيني زوجها كانيى ويست قبل أن تكشف عن مفاجأتها له في عيد ميلاده

صدقت كيم كارداشيان عندما أعلنت أنها ستهدي زوجها مغني الراب كانيى ويست أغرب هدية على الإطلاق في عيد ميلاده الـ 38، والذي يوافق 8 يونيو.

وأزاحت كيم الستار أخيرا عن مفاجآتها المجنونة لزوجها احتفالا بعيد ميلاده، وهي عبارة عن تأجيرها لاستاد Staples Center الشهير في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، كي يقضي بداخله يوما لا ينسى بصحبة أقرب أصدقائه.

وبالطبع لم يفوت كانيى ويست فرصة كهذه للعب مباراة كرة سلة مع عدد من أصدقائه المشاهير، ومن أبرزهم المغني جستن بيبر، ونجوم الرياضة شاكيل أونيل، وكوبي براينت، فيما قام المطرب جون ليجند بغناء النشيد الوطني الأمريكية قبل بدء المباراة، بحسب ما أفاده مصدر كان حاضرا للحفل لقناة !E الترفيهية.

وأفصح المصدر أن كيم كارداشيان كلفها استئجار استاد Staples Center مبلغ 110 ألف دولار.

ولإدراك كيم كارداشيان جيدا مدى هوس زوجها كانيى ويست بلعبة كرة السلة، لم تكتف بأن تفاجئه في عيد ميلاده باستئجار استاد Staples Center، وإنما قامت ببناء ملعب كرة سلة في الساحة الخلفية لمنزلهما!

وكان من بين الحاضرين لعيد ميلاد كانيى ويست في الاستاد شقيقتا كيم كارداشيان كورتني وكلوي، والتي شاركت الأخيرة جمهورها عبر Instagram العديد من صور الاحتفالية.


وكانت كيم كارداشيان أعلنت في يوم عيد ميلاد زوجها كانيى ويست في 8 يونيو الجاري عبر Twitter أنها ستكون مناسبة هامة، وأنها تخطط لأكثر المفاجآت جنونا له، وأنها ستقوم بنشرها لكل معجبيها.

كيم كارداشيان عصبت عيني زوجها كانيى ويست قبل أن تكشف له عن مفاجأتها له في عيد ميلاده

وأعلنت كيم كارداشيان أخيرا عن انتظارها لطفل ثان من زوجها كانيى ويست، بعد أن رزقا في 2013 بطفلتهما الأولى "نورث".

طالع أيضا- كيم كارداشيان حامل في طفلها الثاني من كانيى ويست
بالفيديو- زوج والدة كيم كاردشيان يكشف الصور الأولى بعد تحوله لامرأة: ادعوني كاتلين
هكذا علقت كيم كاردشيان على تحول زوج والدتها إلى كاتلين جينر!
شبيهة طليق أم كيم كاردشيان بعد تحوله لأمرأة: لا أعلم أي شيء عن الشبه