مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 6 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
دنيا سمير غانم مع فريق The 5

منذ بداية برنامج The XFactor وتعتبر الفنانة المصرية دنيا سمير غانم المتسابقين الذين تتولى تدريبهم بأنهم أبنائها، كدليل على حبها لهم.

وفي السهرة النصف نهائية أصيب الجزائري محمد بوزهرة في ساقه إثر سقوطه قبل الصعود على المسرح ليغني مع فريقه "بغير عليها" للمطرب تامر حسني وLive While You Are Young لفريق One Direction.

ورغم الإصابة، صعد مع فريقه ليغني معهم ويقدم استعراضا خاصا بالأغنية، لينهي الأغنية ويذهب للكواليس ليرتاح قليلا.

وفور وصول الخبر لدنيا سمير غانم على خشبة المسرح أن حالة بوزهرة مقلقة بعض الشيء، طالبت من مقدم البرنامج باسل الزارو الخروج في فاصل إعلاني لتذهب وتطمئن عليه، وتابعت قائلة: "العين أصابت ولادي!".

حلقة The XFactor تمنع The 5 من تحقيق أمنيتهم بمشاهدة نهائي دوري الأبطال

ويتكون فريق The 5 من خمسة متسابقين وهم: بوزهرة وعادل أشبي والجزائري سعيد كرموز والمصري أحمد حسن واللبناني كاظم شمس، وتكون الفريق في بداية المنافسة بطلب من لجنة التحكيم.

ومن المقرر أن يغادر في الحلقة النصف نهائية من البرنامج متسابقين، ليتأهل ثلاثة فقط للنهائي المقرر إقامته في 13 يونيو.

هذا ما سيحصل عليه الفائز بلقب The XFactor
ويتبقى في البرنامج 5 متسابقين هم فرقة The 5 التي تتولى دنيا سمير غانم تدريبها، وهند زيادة وهي المتبقية الوحيدة التي تنافس بها إليسا على اللقب، وندجيم، ولاتويا، وحمزة هوساوي في فئة Solo International المسئول عن تدريبها راغب علامة.

برنامج The XFactor يُعرض أسبوعيا في مساء السبت عبر شاشتي "MBC مصر" وMBC 4.

لم يفوت أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب The X Factor مناسبة عيد ميلاد المطرب اللبناني راغب علامة، دون أن يهنئوه بهذه المناسبة. (شاهد الفيديو)

إليسا تقلد دنيا سمير غانم بـ The XFactor
إليسا تعيد وعدها بحضور أول حفل لمتسابق بـThe XFactor.. هل ستوفيه هذه المرة؟