مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 6 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
أدهم وإليسا وندجيم

أعادت المغنية اللبنانية إليسا على مسامع متابعي برنامج The XFactor وعدها الذي قطعته على نفسها منذ عام، ولم توفيه، ولكن هذه المرة قطعته لشخص آخر.

كانت إليسا في نسخة The XFactor التي عُرضت عبر شاشة CBC وعدت المتسابق أدهم نابلسي -كان يتولى وائل كفوري تدريبه- بأنها ستحضر أول حفل يقدمه في أي مكان، وهذا للدلالة على إعجابها بموهبته.

ورغم إحياء المطرب الصاعد أكثر من حفل، لم تحضر إليسا أي منهم، ولكنها دعته لحضور حفلين لها، الأول في الأردن ضمن إحيائها لحفل بمهرجان جرش، وآخر في بيروت.

وفي الموسم الذي يُعرض عبر شاشة MBC، أكدت إليسا في الحلقة المباشرة الثامنة أنها ستكون ضمن حضور حفل الجزائري ندجيم عطا لله -الذي يدربه راغب علامة- ولكن بشرط أن يكون اختار أغاني مناسبة لصوته.

ويتبقى في البرنامج 3 متسابقين هم فرقة The 5 التي تتولى دنيا سمير غانم تدريبها، وهند زيادة وهي المتبقية الوحيدة التي تنافس بها إليسا على اللقب، وحمزة هوساوي في فئة Solo International المسئول عن تدريبها راغب علامة.

برنامج The XFactor يُعرض أسبوعيا في مساء السبت عبر شاشتي "MBC مصر" وMBC 4.

لم يفوت أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب The X Factor مناسبة عيد ميلاد المطرب اللبناني راغب علامة، دون أن يهنئوه بهذه المناسبة. (شاهد الفيديو)

إليسا تقلد دنيا سمير غانم بـ The XFactor