مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 6 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
شيرين

يبدو أن الموقف بين المطربة شيرين عبد الوهاب وإدارة شركة "روتانا" متأزم.

صرح سالم الهندي مدير شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات أن عودة شيرين عبد الوهاب للشركة مشروطة، قائلا: "عودة شيرين للشركة مستحيلة، مثلما خرجت وهاجمت (روتانا) وهاجمتني، فلابد أن تخرج مرة أخرى للإعلام وتعتذر عما بدر منها وتعترف بأنها أخطأت".

وتابع: "وبعد ذلك من الممكن أن نفكر في الموضوع، لكن أن تتحدثي عن زملائك في الشركة وتتهميني أنني أعاملهم مثل الغنم فهذا غير مقبول وعيب، وعلى الأقل احترمي زملاءك الفنانين".

وتساءل الهندي قائلا: "هل حين كنت موجودة في الشركة كنا نتعامل معك مثل الغنم؟ بل كنت معززة مكرمة، وقدمنا أشياء لم تقدم لآخرين"، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

سالم الهندي: التعامل مع عمرو دياب صعب.. و"روتانا" تفعل ما بوسعها لإرضاء تامر حسني

وكانت شيرين تعاونت مع "روتانا" لإنتاج عدد من ألبوماتها، وبعد فترة قررت عدم تجديد التعاقد، وانضمت لشركة "نجوم ريكوردز" وأصدرت معهم ألبوم وحيد وهو "أنا كتير".

ومن ناحية أخرى، تنافس شيرين عبد الوهاب في رمضان 2015 بمسلسل "طريقي" ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم سوسن بدر، وباسل الخياط، وأحمد فهمي ومحمود الجندي، ومحمد ممدوح، ومحمد عادل، وحنان يوسف، وسلوى محمد علي، وندى موسى، ويارا جبران، وهو من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر.

والمسلسل ومن إنتاج شركة BeelinkTV، وتدور فكرته حول فتاة بسيطة لديها موهبة في الغناء، وتخوض طريقها نحو الاحتراف حتى تصل إلى النجومية، ويتناول رحلتها بداخل عالم الغناء، والصعوبات التي واجهتها كي تصل إلى الشهرة.