وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 6 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
شاكيرا تصل برلين مع ابنها ساشا

وصلت منذ قليل المطربة الكولومبية شاكيرا إلى برلين لمؤازرة والد أبنائها ولاعب كرة القدم الإسباني، جيرارد بيكيه، في المباراة الحاسمة لفريقه أمام نادي يوفنتوس الإيطالي.

شاكيرا مع ساشا


والتقطت عدسات المصورين لقطات لشاكيرا لحظة وصولها لمتابعة المباراة التي أقيمت مساء السبت 6 يونيو.

ولم تحضر شاكيرا لهذه المناسبة خالية الوفاض، بل أحضرت معها ابنها الثاني ساشا لكي يشاهد مباراة والده أمام النادي الإيطالي، على أمل أن يتوج نادي والده بلقب دوري أبطال أوروبا.

زيدان يصل برلين لمتابعة المباراة


ولم تكن شاكيرا الوحيدة من المشاهير التي حرصت على حضور المباراة، إذ حرص أيضا لاعب نادي ريال مدريد السابق زين الدين زيدان على السفر إلى ألمانيا، ونشر صورة لمتابعيه بجانب سور برلين، قبل ساعات من بداية المباراة.

وكانت شاكيرا وصديقها مدافع نادي برشلونة لكرة القدم جيرارد بيكيه استقبلا مساء الخميس 29 يناير طفلهما الثاني "ساشا" في أحد مستشفيات برشلونة.

وأعلن "أمادور بيرنابو" جد "بيكيه" للصحفيين أن حفيده وصديقته استقرا على اسم طفلهما الجديد وهو "ساشا"، ويعني "اسكندر" باللهجة الروسية، بحسب مجلة "Hello".

ويأتي قدوم "ساشا" بعد مرور عامين على ميلاد شقيقه "ميلان"، والذي أتم عامه الثاني في 22 يناير، ويحمل الكثير من ملامح والدته شاكيرا.

وكشفت شاكيرا للصحافة في شهر سبتمبر الماضي عن جنس مولودها الثاني "ساشا".

وكانت شاكيرا أعربت سابقا عن رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال من صديقها جيرارد بيكيه، حيث قالت لمجلة "Latina": "لو لم أكن مرتبطة بمشروعات فنية، كنت سأصبح حامل الآن". وتابعت: "أريد الحصول على 8 أو 9 أبناء من جيرارد... فريق كرة القدم الخاص بي".