مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 5 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي للمسلسل

طالب الممثل حسن الرداد المسئولين بشركة "فيردي" المنتجة لأحدث مسلسلاته "حق ميت" التكتم على أحداث آخر حلقات العمل وعدم إخبار فريق العمل المشارك بها.

جاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم الشركة المنتجة أن الرداد طلب من وائل علي ومحمد عبد الحميد الملاك لشركة "فيردي" عدم البوح بأية تفاصيل خاصة بالحلقة الأخيرة من المسلسل والمقرر تصويرها ضمن آخر يوم تصوير في العمل، كما لم يتم تسليم السيناريو الخاص بها لباقي الأبطال.

وتابع البيان: وبسبب هذا القرار، يسود التصوير جو من المرح والمنافسة في محاولة تخمين النهاية.

ضم تصوير المسلسل أكثر من منطقة داخل مصر بين المعادي والعبور والشيخ زايد ومنطقة المقبار بمدينة نصر.

ويشارك في بطولة مسلسل "حق ميت" كل من حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وأحمد عبد العزيز، وصبا مبارك، ودلال عبد العزيز وأماني كمال.

والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج فاضل الجارحي، ومن إنتاج شركة "فيردي" للإنتاج الفني، كما حصلت على حقوق عرضه الحصري قناة "الحياة" في شهر رمضان.

ويعد هذا التعاون هو الثاني بين الرداد وإيمي سمير غانم، بعد فيلم "زنقة ستات" الذي طالتهما العديد من الشائعات عن وجود علاقة عاطفية بينهما أثناء فترة تصويره، رغم نفيهما لها مرارا وتكرار.

"زنقة ستات"، والذي عرض في دور العرض السينمائي خلال أعياد الربيع في شهر أبريل الماضي.

وفيلم "زنقة ستات" من تأليف الثنائي كريم فهمي، وهشام ماجد، ومن إخراج خالد الحلفاوي في أولى تجاربه الإخراجية، ومن إنتاج أحمد السبكي، وشارك في بطولته كل من مي سليم ونسرين إمام وأيتن عامر.