مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 5 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
باسم يوسف

بين الحين والآخر تعود الشائعات لتؤكد عودة الإعلامي الساخر باسم يوسف من جديد للساحة الإعلامية، ربما السبب في ذلك هو اشتياق الجمهور له، ولكن الوقت لم يحن بعد.

نفى باسم يوسف عبر حسابه بموقع Twitter ما تردد عن عودته لتقديم البرامج في رمضان 2015، كاتبا: إشاعة أخرى عن رجوعي في رمضان.على العموم ما نشاهده من احداث عِوَض غيابنا. ربما يمنعون برنامج سياسي ساخر. لكن الحقيقة أكثر سخرية وأخف دما.


وكان باسم يوسف أعلن الاثنين 2 يونيو 2014 على مسرح "راديو" بوسط المدينة عن وقف برنامجه "البرنامج" بصورة نهائية على شاشة قناة "MBC مصر". (10 طلقات وجهها باسم يوسف في مؤتمر نهاية "البرنامج")

وأوضح أن ما دفعه لاتخاذ قرار وقف تقديم "البرنامج" هو خوفه على سلامته الشخصية وعلى أسرته وعلى أسر فريق البرنامج، بعد تلقيه تهديدات بالقتل طوال فترة تقديمه للبرنامج.

من ناحية أخرى، أعلن باسم يوسف منذ أسابيع عن وفاة والده المستشار رأفت يوسف في حادث سير. (تعرف كيف أعلن باسم يوسف خبر وفاة والده)

وأكد باسم يوسف أنه لن يتمكن من حضور مراسم جنازة والده نظرا لتواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، مطالبا وسائل الإعلام باحترام خصوصية الحدث وابتعاده عن شقيقه. (التفاصيل)

وأكد الإعلامي الساخر باسم يوسف في وقت سابق أنه لا يضمن سلامته أو عدم إلقاء القبض عليه لو عاد إلى مصر، لكنه في الوقت نفسه أشار إلى أنه غير مطلوب رسميا للتحقيق معه في أية قضايا.